مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في اوروبا يناشد بالانضمام الى الفعاليات

دعا مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا  KCDK-E الجميع للانضمام إلى المسيرة والمظاهرة التي ستعقد في 9 تشرين الثاني ضد هجمات الاحتلال التركي.

أصدرت الرئاسة المشتركة لمؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا  KCDK-E بياناً بشأن هجمات الاحتلال والمسيرات التي ستعقد في 9 من تشرين الثاني.

وقال البيان إن المؤامرة الجديدة بدأت في 9 من تشرين الثاني، مع استمرار الهجمات من قبل الدولة التركية الفاشية والتطهير العرقي في روج آفا.

وتم الاشارة في البيان الى أن القوات الدولية تنتهك موازناتها خلال موقفها تجاه هذه الهجمات، وقال "إن الوقفة القومية لشعب كردستان وشعوب العالم، هي مقاومة ديمقراطية مشتركة وهي عائق أمام هذه السياسات التآمرية".

كما أكد مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في اوروبا  KCDK-E على أهمية تقوية هذه المقاومة وقال "ندعو شعب كردستان الذي يناضل  بروح للوحدة الوطنية بشكل يومي، حركات الديمقراطية العالمية، المرأة، الشباب، المثقفين، الفنانين، الديمقراطيين، اليسار الاشتراكي وعلماء البيئة والحركات النسائية ونشطاء السلام والشخصيات المرموقة للانضمام إلى المسيرات التي ستعقد في جميع أنحاء العالم يوم 9 تشرين الثاني".