ليلى كوفن تبعث رسالة إلى الناشطين المشاركين في إضراب ستراسبورغ

بعثت النائبة عن حزب الشعوب الديمقراطي (HDP) ليلى كوفن،والتي تستمر في إضرابها عن الطعام داخل سجون الاحتلال التركي، برسالة إلى الناشطين المشاركين في الإضراب عن الطعام في مدينة ستراسبورغ، حيث قالت كوفن في رسالتها: "سنحطّم العزلة وسنحقق النصر بشكل مؤكد".

لليوم السابع والأربعين على التوالي يستمر الإضراب عن الطعام الذي دخلته البرلمانية ليلى كوفن، حيث بعثت كوفن اليوم برسالة إلى الناشطين المساندين لها في إضراب ستراسبورغ الذي يستمر منذ 8 أيام.

وجاء في نص رسالة ليلى كوفن:

"الرفاق الأعزاء الذين يعيشون آلاف الكيلومترات بعيداً عن كردستان ويكافحون في سبيل تثبيت هويتهم ونيل حريتهم؛ أحييكم باحترام. فعاليتكم مهمة، وأتمنى لكم النصر بروح مقاومة سجن آمد.

الصرخة التي انطلقت من آمد، يُسمع صداها في هولير وروجآفا وروجهلات ومخمور وأوربا. نبعث بتحياتنا إلى أبناء شعبنا.

يوماً فيوم تتصاعد فعاليات الإضراب عن الطعام التي بدأناها للمطالبة برفع العزلة عن القائد أوجلان، وقد تجلّى للجميع بأن رفع العزلة وتحرير أوجلان هو مطلب ملايين الأشخاص. مطالبنا مشروعة ومحقة. العزلة المفروضة على السيد أوجلان تعنى عزلة مفروضة على الشعب الكردي.

الرفاق الأعزاء، نحن بعيدون عن بعضنا البعض آلاف الكيلومترات، لكنني أعلم أننا قريبون من بعضنا البعض في الوقت ذاته؛ أتلو أسمائكم على مسامع جدران سجن آمد التي مازالت تحمل آثار مقاومة كمال وخيري ومظلوم. أعتقد أنها تسمعنا كذلك. أحييكم ثانية تحية مفعمة بالمشاعر الثورية.

سنحطّم العزلة وسنحقق النصر بشكل مؤكد".