لا يجوز أن تصمت رابطة العمل الكرد في هذه المرحلة

زار رئيس رابطة العمل الكردي في فرنسا (UEFK) سوباش حملة الإضراب المفتوحة عن الطعام في مدينة ستراسبورغ، وناشد الرابطة عدم الصمت حيال المرحلة المهمة الراهنة.

تتواصل حملة الإضراب المفتوحة عن الطعام التي بدأت بتاريخ 17 كانون الأول المنصرم في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، فيما قام أعضاء رابطة العمل الكرد بزيارة حملة المضربين.

زارت مجموعة من أعضاء رابطة العمل الكردي بينهم رئيس الـ UEFK محمد سوباش حملة الإضراب المفتوحة عن الطعام.

وقال سوباش خلال الزيارة، "يستمر نضال الشعب الكردي منذ أربعين عام، و بين هذه المرحلة خلال أيام الصعبة يوجد بعض الأشخاص يقامون ويطالبون بالحرية".

وقال سوباش: "أقول باسم رابطة العمل الكردي، لا يجوز ان نبقى صامتين في هذه المرحلة، نحن سندعم ونساند الشعب الكردي من ناحية المادية، والمعنوية وسنقدم كافة المساعدات الوطنية".

وأكد سوباش، أن المضربين عن الطعام بإصرارهم وعزيمتهم يناضلون لأجل نيل القائد حريته.

أشار سوباش، إلى أنه على الجميع تقديم الدعم لمقاومة، وتابع: "هذه المقاومة التي تتسع يوماً بعد يوم لأجل حرية الشعب الكردي هي في النهاية لأجل جميعنا، وحتى ان كان لهم قوة اقتصادية، وإذا كان لديهم وطن، وهوية، ولا يوجد لهم القائد الذي يمثلهم سوف ينتهي كل شي بالتأكيد".

وناشد سوباش الشعب الكردي لتقديم الدعم والمساندة لهذه المقاومة وقال: "إذا كانت الظروف صعبة علينا تقديم الدعم للمقاومة، فأنا أناشد شعبنا لكي يقدموا دعم ومساندة لحملات الإضراب المفتوحة عن الطعام التي بدأت بها في البداية السيدة ليلى كوفن".