كاتيا كيبينج: ندعو الحزب الديمقراطي الاجتماعي وحزب الخضر للنضال المشترك

وجهت الرئيسة المشتركة للحزب اليساري كاتيا كيبينج نداء الى حزبي الديمقراطي الاجتماعي(SPD) والخضر من أجل النضال المشترك ضد النظام السلطوي.

قالت الرئيسة المشتركة للحزب اليساري كاتيا كيبينج بأنهم مستعدون لتغيير النظام السلطوي. واكدت بأن النظام السلطوي يمكن تغييره بالنضال المشترك، ونوهت بأنهم مستعدون لتغييره.

وأشارت المسؤولة عن الحزب اليساري الى الانتخابات التي ستجرى في المانيا عام 2019، وقالت: "نحن مستعدون في مرحلة الانتخابات بأن نتكاتف مع الحزب الديمقراطي الاجتماعي(SPD) وحزب الخضر". ونوهت بوجوب تضامن هذه الاحزاب الثلاثة بهدف الوقوف في وجه النظام السلطوي الجديد، وقالت: "يجب علينا تحمل المسؤولية اتجاه التاريخ ، اتجاه الناس الذين يتطلعون لمستقبل أفضل".

وأنتقدت بشدة بتسليم السلطة المال والمعلومات لقسم صغير من المجتمع وقالت: "نحن بحاجة لتغيير الحكومة الحالية من اجل تحقيق المساواة في المجتمع".
وبدوره أضاف الرئيس المشترك للحزب اليساري بريند رينكرنر بأن المجتمع الاوروبي يتأمل من الاحزاب اليسارية تحقيق الديمقراطية الاشتراكية. وبأن الحزب الذي سيحقق العدالة في المانيا هو الحزب اليساري".
ففي هذا العام ستشترك ثلاثة ولايات في الانتخابات الالمانية ، وفي العديد من الولايات ستجرى انتخابات محلية. وفي السادس والعشرون من ايار/ مايو ستجري  الانتخابات البرلمانية في المانيا.