"قسد": مقتل 41 إرهابياً في  معركة دحر الإرهاب

أعلن المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية حصيلة عملياته القتالية مع انطلاق حملة "معركة دحر الإرهاب" والتي بدأت قبل يومين.

كشف المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية عن حصيلة حملة " معركة دحر الإرهاب" التي انطلقت قبل يومين ولا تزال تواصل جهودها في مكافحة الإرهاب والعناصر الإرهابية.

وأكد البيان مقتل 41 من عناصر التنظيمات الإرهابية وتحرير العديد من النقاط وإحراز تقدم من كافة المحاور.

وفيما يلي نص البيان:

"على محور قرية الباغوز فوقاني شرقاً، حققت قواتنا، تقدماً بمقدار 3 كم في اليوم الأول 10 أيلول 2018، واشتبكت مع المرتزقة بشكل مباشر، وألحقت خسائر بصفوهم حيث استطاعت تحرير 10 نقاط من نقاط تمركز المرتزقة، فيما عاودت قواتنا التقدم في اليوم الثاني وحققت تقدماً بمقدار 1 كم وتحرير 7 نقاط أخرى من تحصينات المرتزقة.

معارك هذا المحور، شهدت إسناداً جوياً من طائرات التحالف لثلاث مرات حيث استهدف الطيران تحركات المرتزقة.

في محور الباغوز واشتباكاته أصيب 4 من مقاتلينا بجراح تم نقلهم للمشفى لتلقي العلاج فيما تعرضت جرافة مصفحة لقواتنا للغم أرضي ألحق أضراراً مادية بها.

جبهة الكسرة: 

بدأت قواتنا التقدم من هذا المحور حيث تقدمت في اليومين الأول والثاني تقدماً بمقدار 6 كم وتحرير 10 نقاط من تحصينات المرتزقة، وشهد هذا المحور اشتباكات عنيفة وجهاً لوجه، كما شارك طيران التحالف بفعالية حيث نفذ 7 غارات استهدفت تحركات المرتزقة.

أكدت القيادة الميدانية لقواتنا مقتل 41 مرتزقاً في هذه المعارك وتدمير العديد من الآليات لهم بينها عربات دفع رباعي حاملة للأسلحة الرشاشة المتوسطة وكذلك تدمير مرابض مدفعية، وجرافات، فيما ارتقى 6 من مقاتلينا شهداء.

هذا وما تزال هذه الجبهة تشهد أعنف الاشتباكات، حيث يستميت المرتزقة في المعارك لصد تقدم قواتنا".