فعاليتان في مدينتي لوريان وكوبنهاغن لمساندة عفرين

قام الكردستانيون في مدينة لوريان الفرنسية بربط أجسادهم بالسلاسل بباب مبنى الولاية للفت الأنظار إلى معاناة أهل عفرين والعدوان التركي عليهم، وفي العاصمة الدانماركية كوبنهاغن تم التنديد بالدور الروسي في العدوان التركي على عفرين.

نُظمت فعاليتان مساندتان لعفرين في مدينة لوريان الفرنسية والعاصمة الدانماركية كوبنهاغن لمساندة عفرين، حيث ندد المشاركون بعدوان الاحتلال التركي ومرتزقته على عفرين وصمت المجتمع الدولي إزاء المجازر التي تُرتكب هناك.
لوريان 
للفت الأنظار إلى معاناة سكان عفرين والمجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال التركي بحق مدنيي عفرين، قام عدد من الكردستانيين بارتداء الزي الأبيض وربط أنفسهم بالسلاسل بباب مبنى ولاية لوريان الفرنسية، حيث ندد المشاركون في الفعالية بعدوان جيش الاحتلال التركي ومرتزقته على عفرين ووزعوا آلاف المنشورات على المارة.
اجتمع الكردستانيون وأصدقائهم من مناصري قضية الشعب الكردي مع والي رويان وطالبوا الحكومة الفرنسية بلعب دور أكثر فعالية لحماية عفرين.
كما ردد المشاركون شعارات من قبيل "عاشت مقاومة عفرين" و"أردوغان قاتل"، ونددوا بصمت الدول الغربية أمام المجازر التي ترتكبها تركيا في عفرين ليسير الحشد بعدها نحو مركز المدينة حيث كشف المشاركون عن استمرار الفعاليات لحين وضع حد لسياسات الإبادة والاحتلال.
كوبنهاغن


نظم الكردستانيون المقيمون في العاصمة الدانماركية كوبنهاغن وقفة احتجاجية أمام القنصلية الروسية في كوبنهاغن ونددوا بعدوان جيش الاحتلال التركي على عفرين ودعم روسيا لهذا العدوان.
بعدها سار المشاركون نحو قنصلية الولايات المتحدة الأمريكية وشجبوا صمتها إزاء العدوان الواقع على عفرين.