شبيبة روج أفا في عفرين يطالبون برفع العزلة المفروضة على أوجلان

حذر اتحاد شبيبة روج آفا في مقاطعة عفرين، الدولة التركية من استمرارها في سياساتها ضد قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، وطالبوا بمعرفة وضع أوجلان الصحي، ورفع العزلة المشددة عليه.

أصدر اتحاد شبيبة روج آفا في مقاطعة عفرين بياناً إلى الرأي العام بهذا الخصوص، حيث تجمع العشرات من الشبيبة أمام مركزهم في مدينة عفرين وقرئ البيان من قبل عضوة لجنة هيئة الشباب والرياضة هيفي حسو.

وجاء في نص البيان:

’’كما نعلم فإن الفاشية التركية تفرض العزلة الشديدة على القائد عبد الله أوجلان، ونظراً لهذا الوضع نحن كشبيبة اتحاد روج آفا لم نعد نتحمل فاشية الدولة التركية ونبقى صامتين حيال العزلة على قائدنا وخاصةً في الآونة الأخيرة.

نحن في الوقت الحالي لا نعلم كيف هي حالة القائد أوجلان وهو في سجون الدولة التركية، بهذه الممارسات تريد تركيا إضعاف عزيمة وإرادة الشعب الكردي، إلا أننا كشبيبة وأمهات ورجال وشيوخ سنظل متمسكين بقائدنا والنضال من أجله حتى آخر نقطة دم تجري في عروقنا ولتعلم الدولة التركية وجميع دول العالم بأننا سنشعل النار بأجسادنا ونضحي بأرواحنا من أجل حرية القائد أوجلان

ونؤكد أن مس القائد ضرراً ولو صغيراً سنعلن الحرب ونحرم الحياة على الدولة التركية، لذا نحذرهم بأن لا يتخطوا حدودهم مع الشعب الكردي وفي حال دام وضع القائد آبو على هذا الحال سنحطم جميع الحدود لنصل إلى حريته.

وعلى الدولة التركية رفع العزلة على القائد لرؤيته ومعرفة وضعه الصحي على الفور”.

وانتهى البيان بترديد الشعارات التي تحي قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان وتطالب بحريته.