حملة دولية تدعو إلى فرض الحظر على الخطوط الجوية التركية

دعت حملة Riseup4Rojava الدولية إلى فرض الحظر على الخطوط الجوية التركية.

دعت حملة Riseup4Rojava (انتفضوا لأجل روج آفا) الدولية إلى فرض الحظر على الخطوط الجوية التركية.

وقالت Riseup4Rojava في بيان مكتوب لها: "يهاجم الجيش التركي بلدات وقرى شمال وشرق سوريا بأسلحة ثقيلة وطائرات منذ التاسع من تشرين الأول. ولهذا دعت حملة Riseup4Rojava الدولية إلى اتخاذ إجراءات ضد موقف تركيا العدواني لوقف هذه الحرب وإلحاق الضرر باقتصاد الحرب".

وأوضح البيان: ذلك لأن القوات الدولية لن توقف تركيا. لهذا السبب أطلقنا عليها "لا توجد رحلة في تركيا". سيتم تنفيذ الحصار من قبل شركات الطيران الدولية على الخطوط الجوية التركية وبيغاس وصن إكسبريس في 21 وحتى 26من تشرين الأول. وسيتخذ الجميع إجراءات فردية لوقف الحرب.

وأضافت "ويستمر النفير بعد حصار الخطوط الجوية التركية في برشلونة وكوبنهاجن وبرلين ولندن وبازل. أظهرت هذه الإجراءات أن المتظاهرين لن يحتجوا فقط في المطارات، ولكن أيضًا إذا تم حظرهم، يمكنهم أيضًا إلغاء الرحلات الجوية".

وتابعت: "في مثل هذه الحالة مع استمرار الهجمات الفاشية على الثورة، من المهم بالطبع الخروج إلى الساحات وإدانة الفاشية. ومن المهم أيضًا تطوير مقاومة عالمية للوقوف في وجه تلك الشركات والمؤسسات المالية التي تدعم الفاشية التركية عسكريًا وماليًا".

وتعتبر الخطوط الجوية التركية والمجال السياحي من أهم ركائز اقتصاد الدولة التركية. فإذا تم حظر جميع الإجراءات في العالم، فسيتم فرض ضغوط على النظام التركي، مما سيضر بمجال السياحة وسيُرى أن جميع الناس في العالم يدعمون ثورة روج آفا، وسوف يظهر ذلك".