حزب الشعوب الديمقراطي (HDP) يبدأ فعالياته الانتخابية غداً في مدن إزمير وميرسين وتارسوس

يبدأ حزب الشعوب الديمقراطي غداً الخميس (19 نيسان) فعالياته الانتخابية، حيث من المنتظر أن تكون الرئيسة المشتركة بروين بولدان في إزمير والرئيس المشترك سزاي تمللي في ميرسين.

إزمير

من المنتظر أن تبدأ هيئة من حزب الشعوب الديمقراطي غداً فعالياتها الانتخابية في مدينة إزمير، حيث تتألف الهيئة من مساعد الرئاسة المشتركة العامة كارو بايلان وأعضاء اللجنة الإدارية المركزية زينب بوغا وآيسل كوزل وعضو مجلس الحزب سَربيل كمال باي والنواب في البرلمان أرطغرل كوركجو ومسلم دوغان وهدى كايا وأعضاء مجلس المرأة.

وقد قام حزب الشعوب الديمقراطي بتقديم المعلومات التالية عن برنامج فعالياته في إزمير:

* الساعة 11: لقاء في الرئاسة المشتركة للحزب في المدينة.

* الساعة 12: لقاء مع المؤسسات الأهلية المدنية والأحزاب السياسية (المكان: صالة مرمرالاتحاد غرف المهندسين والمعماريين الأتراك في تَبه كوله).

الساعة الرابعة عصراً: بيان صحفي.

الساعة الخامسة والنصف عصراً: لقاء جماهيري.

ميرسين

كما ستقوم هيئة من حزب الشعوب الديمقراطي بتنظيم فعاليات في مدينة ميرسين، حيث تتألف الهيئة من الرئيس المشترك للحزبسزاي تمللي وأعضاء اللجنة الإدارية المركزية إلكنور بينغول ونائب رئاسة الكتلة مَرال دانِش بَشتاش وأعضاء مجلس المرأة. برنامج ميرسين هو على الشكل التالي:

الساعة 7: لقاء مع العمال وبائعي الفاكهة.

الساعة 12: لقاء جماهيري.

الساعة الرابعة عصراً: لقاء مع عمال بلدية آكدنير الذين لم يتم تعيينهم، حيث سيجري اللقاء في صالة فرع (Genel-Iş).

الساعة السادسة مساءً: لقاء مع المؤسسات الأهلية المدينة والجمعيات في المنطقة في فندق شيرين بارك.

 

تارسوس

وسيكون برنامج الناطق باسم حزب الشعوب الديمقراطي آيهان بيلكَن والناطقة باسم مجلس المرأة ديلان دراية تاشدمير ونائب حزب الشعوب الديمقراطي عن ولاية ميرسين مير محمد فَرات في تارسوس على الشكل التالي:

الساعة 11: لقاء مع عمال وبائعي الفاكهة.

الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر: لقاء جماهيري في حي شاكر باشا.

الساعة الخامسة عصراً: لقاء مع المنظمات الأهلية المدينة والمنظمات الكادحة والمؤسسات المختلفة في فرع (Egitim-Sene) في تارسوس.