حركة الشبيبة: العزلة ستنتهي بتصعيد المقاومة والنضال

أكدت حركة الشبيبة الحرة أن لقاء محامي القائد أوجلان به دليل أن العزلة ستنتهي عندما نصعد المقاومة لذلك علينا أن نجعل جميع الساحات ساحات للمقاومة والنضال.

أصدرت حركة الشبيبة الحرة بياناً كتابياً حول لقاء محامي القائد أوجلان، جاء فيه: "لقد أوضح محامو القائد أوجلان من خلال بيانهم أن العزلة ما تزال مفروضة على القائد ولم تنتهي بعد. وأن النظام الفاشي يسعى بكل إمكانياته لإنهاء مقاومتنا".
وأكدت الحركة أن الفعاليات الفدائية التي يقدمها رفاقنا المناضلين لإنهاء العزلة المفروضة على القائد أوجلان قد زعزعت نظام الفاشية المتمثلة بحزبي العدالة والتنمية والحركة القومية وأجبرتها على مراجعة حساباتها.
وأضاف الييان"لن يتمكن أحد من الوقوف أمام مقاومتنا ونضالنا وبالنسبة لنا فانتصار مقاومتنا بإنهاء العزلة المفروضة على القائد أوجلان".
وأشارت الحركة إلى أنه يجب تحقيق النصر ويجب أن تتحمل الشبيبة عبء حملة الإضراب عن الطعام وأنه حان الوقت لكسر أسوار العزلة.
وفي نهاية البيان أكدت الحركة أن العزلة ستنتهي مع تصعيد المقاومة، لذلك على الشبيبة الكردية تحويل جميع الساحات والأماكن إلى ساحات للمقاومة والنضال لدحر الفاشية والديكتاتورية ولتحرير القائد أوجلان وتحرير كردستان وهذا رداً على رسالة القائد أوجلان التي وجهها لنا وننادي بأعلى أصواتنا ونقول "انهضوا، انتفضوا"