توزاك: شكلنا في حملتنا جيشاً للمقاومة

قال ملا مصطفى توزاك، المشارك في حملة الإضراب عن الطعام في العاصمة الألمانية برلين منذ 100 يوم، "إن معنوياتي لاتزال عالية وأنا سعيد كأنه أول يوم لي في هذه الحملة".

وجه ملا مصطفى توزاك رسالة في اليوم 100 من حملة الإضراب عن الطعام التي شارك بها في العاصمة الألمانية برلين استنكار للعزلة المفروضة على القائد أوجلان، وخلال رسالته أكد ولاءه للقائد أوجلان والمقاومين في حملة الاضراب عن الطعام.
وجاء في نص رسالة توزاك: "مرت على مشاركتي في الحملة 100 يوم ولازلت كأنني في اليوم الأول، ابتداء من  ليلى كوفن وحتى ستراسبورغ ومن هناك إلى جميع السجون شكلنا جيشا للمقاومة في جميع أنحاء العالم، وكلنا ندعم بعضنا معنويا".
وأضاف "ما يؤلمني هو تطاول الشرطة على أمهاتنا، حين أسمع بذلك أشعر أن شراييني تتقطع، لذلك سأقاوم حتى النهاية".
وأوضح: "شاهدت الكثير خلال 100 يوم مرت علي، في باريس انضممت إلى ذكرى استشهاد سكينة جانسز وشاركت في الفعالية، وفي النوروز اجتمعت مع شعبي، كان أمراً مفرحاً بالنسبة لي".
وتابع: "عندما يتحرر قائدنا سيتحرر شعبي ويتحرر المعتقلون أتحرر أنا أيضا، حرية القائد هي حريتنا جميعا، لذلك فنحن مستعدون لدفع الغالي والرخيص في سبيل تحقيق ذلك، وأنا واثق من أن عفرين ستتحرر، لقد قدمنا 11 ألف شهيداً".
وختم رسالته قائلاً: "أجسادنا ستضمر وتذوب لكن كردستان ستتحرر، العالم أجمعه سيرى كيف أن الشعب الكردي المؤلف من 40 مليون سيتحرر ،الشعب الكردي سينتصر . يجب أن يعلم الجميع أنه لا حياة دون القائد".