انطلاق حملة رفع الملصقات من أجل 7 آلاف معتقل

بهدف لفت الانتباه إلى حملة الإضراب عن الطعام، التي يشارك فيها 7 آلاف معتقل داخل السجون، تبدأ اليوم حملة رفع الملصقات.

انطلقت اليوم حملة رفع الملصقات الداعمة لحملة الإضراب عن الطعام، والتي شارك بها نحو 7 آلاف معتقل من أجل كسر العزلة المفروضة على القائد أوجلان، اليوم في ألمانيا .
وتحمل الملصقات صور ليلى كوفن وعبارات "سنكسر الصمت"، "سنكون صوت السجون"، وسيتم وضعها في جميع الأماكن، وعلى السيارات وواجهات المحلات وفي حدائق المنزل و على الدراجات.
إحدى المشاركات في تنظيم الحملة هي إيلا بريمر تحدثت عن سبب قيامهم بالحملة والأهداف منها وسبب اختيار يوم 25 نيسان "يوم الفعالية".
يجب أن تسمع ألمانيا صوت مقاومة حملة الاضراب عن الطعام
وذكرت بريمر أن أعمال الحملة انتهت وتم رفع الملصقات في برلين، هامبورغ، هانوفر، كولن، فرانكفورت وغيرها.

وأكدت بريمر أنه باستطاعة الجميع المشاركة في الحملة.

وقالت: "إن كنت تريد أن يسمع العالم صوت مقاومة حملة الإضراب عن الطعام عليك اليوم حمل الملصقات ورفعها أينما كانت شريطة أن تكون مرئية من قبل الآخرين".
وتابعت بريمر أنها تريد إسماع صوت مقاومة ليلى كوفن وسبعة آلاف معتقل، للرأي العام الألماني وحكومة برلين، مضيفة: "نريد إسماع صوت مقاومة كوفن والمعتقلين في حملة الاضراب عن الطعام للرأي العام وحكومة برلين، ألمانيا هي إحدى الدول المهمة في الاتحاد الأوروبي وقادرة على الضغط على تركيا بمساعدة لجنة مناهضة التعذيب في المعتقلات والعمل على إنهاء العزلة".
وأضافت بريمر أنه رغم مرور أشهر على بدء حملة الإضراب عن الطعام إلا أنه لا يوجد أي حراك في الأوساط الدولية وخاصة الألمانية، ومن أجل ذلك قمنا بحملة تعليق الملصقات من أجل حض الأحزاب الحكومية على دعم المطالب الحقوقية والانسانية للمقاومين.
وفي نهاية حديثها طالبت بريمر بنشر صور الملصقات التي تم وضعها على مواقع التواصل الاجتماعي أو إرسالها لهم.
باستطاعه الجميع رؤية صور الملصقات وذلك عبر الحساب الالكتروني :
Signal / Whatsapp / Telegram: +49 177 138 0767
E-mail: [email protected]
Twitter / Instagram: #7000gegenIsolation