الهلال الأحمر الكردستاني يبدأ حملة تبرعات لشعب شرق كردستان

بدأ الهلال الاحمر الكردستاني ببناء خيمة للمساعدات في شهر رمضان لجمع زكاة الفطر وإرسالها إلى المتضررين جراء الفيضانات التي اجتاحت مدن وقرى شرق كردستان.

استهل الهلال الأحمر الكردستاني حملة مساعداته في شهر رمضان بالقول: "سنرسل زكاة الفطر إلى شعبنا في شرق كردستان"، داعياً الجميع للمشاركة في هذه الحملة.
وذكر الهلال الاحمر الكردستاني الفيضانات، التي تعرض لها شعب شرق كردستان، في بيان له وجاء فيه: "لقد غرقت العديد من المدن والبلدات بسبب الفيضان الكبير الذي تعرض له شعبنا في شرق كردستان. والعديد من الناس فقدوا حياتهم وتعرضوا لجروح جراء هذا الفيضان. والآلاف من الناس بحاجة إلى مسكن وملجأ ومساعدات غذائية. لذلك نحن ننتظر مساعدة شعبنا في جميع الأماكن كي نساعد هؤلاء المتضررين جراء الفيضان الكبير، الذي اجتاح شعبنا في شرق كردستان، أنتم قادرون أن ترسلوا زكاة الفطر إلى شعبنا المتضرر في شرق كردستان عبر الهلال الأحمر الكردستاني".
ويمكن لكل شخص أن يرسل 10 يورو إلى المتضررين في الفيضان عن طريق الهلال الأحمر الكردستاني وبإمكانكم الاستفسار عن ذلك عبر الاتصال بنا.
وأرسل الهلال الأحمر زكاة الفطر العام الماضي إلى أهلنا في عفرين الذين هجروا من أرضهم بسبب الهجمات التي شنتها الدولة التركية المحتلة على مدينتهم. وأرسل مبلغ قدره 260 ألف يورو كمساعدة مادية لهم.