الخبر العاجل: الاحتلال التركي يقصف محطة سعيدة في ناحية تربه سبيه جيش الاحتلال التركي يستهدف سد الشهباء

المعتقلات في السجون التركية: لا حياة دون القائد أوجلان

أكدت المعتقلات في سجن قيصري استمرارهن في إضرابهن المفتوح عن الطعام منذ 5 من كانون الثاني حتى تحقيق مطالبهن في إنهاء العزلة المفروضة على القائد أوجلان.

أكدت معتقلات سجن قيصري استمرار الحملة المفتوحة للإضراب عن الطعام التي بدأنها في 5 كانون الثاني لكسر العزلة المفروضة على القائد أوجلان.

والمشاركات في الحملة منذ 25 كانون الثاني هن: "بيريفان بيتمن، ماشاء الله أربي، ميرغي بولات، سينم أوغوز، يازغل شاهين، يابراك تاشجي".

وناشدن الرأي العام لإيصال صوت المضربين عن الطعام، الذين تسوء حالتهم الصحية يوما بعد آخر، إلى جميع أنحاء العالم.

وأكدت عائلات المعتقلات في لقائهم، الذي تم في 5 آذار، أنهم يجبرون المضربات عن الطعام على الوقوف على أقدامهم، وأنهن فقدن الكثير من وزنهن وتظهر على أجسادهن إصابات بالجروح.

وقالت المعتقلات لعائلاتهن إن مشاكل ضغط الدم وعدم الانتظام في ضربات القلب، انخفاض سكر الدم بدأ يظهر عليهن، وأضفن "لا نحصل على الفيتامينات الضرورية، كما يمنعون عنا الصحف بشكل تعسفي، انضم إلينا بعض رفاقنا منذ 1 آذار، معنوياتنا عالية وسننتصر".

وأكدن على شرعية مطالبهن، وشددن: "مقاومتنا وفعاليتنا مشروعة، فعاليتنا تتسع باستمرار، على الجميع دعم هذه الفعالية، ستستمر فعاليتنا حتى تتحقق حرية أوجلان، سننتصر، لا نقبل بالحياة دون القائد، عائلاتنا والرأي العام يجب أن يدعموا حملتنا، لن نتخلى عن مطالبنا حتى لو كان الثمن هو حياتنا".