المعتصمون هذا الأسبوع هم الشبيبة الكردية

تستمر فعالية الاعتصام الأسبوعية تحت شعار" الحرية للقائد أوجلان"، هذا الأسبوع من قبل الشبيبة الكردية، حيث دعت الشبيبة الانضمام لمسيرة الحرية. 

وقد نُظِمَ الاعتصام أمام مقر المجلس الأوروبي في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، ويستمر هذا الاعتصام في أسبوعه الــ (428)، والمعتصمون في هذا الأسبوع هم الشبيبة الكردية.

الشبيبة الذين استلموا الدور في الاعتصام من أجل حرية قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان لفتت الانتباه الى مسيرة الشباب التي ستنظم في الخامس من أيلول في مدينة هانوفر الألمانية تحت شعار " انتفضوا من أجل حرية القائد آبو"، ودعت الشبيبة للانضمام الى المسيرة. 

" لننتفض معاً"

وجاء في بيان الشبيبة المعتصمة ما يلي: "هذا هو الأسبوع الـــ (428) الذي يستمر فيه الاعتصام من أجل حرية القائد آبو، ونحن استلمنا المناوبة في الاعتصام هذا الأسبوع، وباسم الشبيبة ننادي الشباب الكردي في أوروبا والأجزاء الأربعة من كردستان للالتفاف حول القائد، الشباب الكردي للانضمام إلى المسيرة التي سننظمها من أجل حرية القائد عبدالله أوجلان في مدينة هانوفر الألمانية، ونقول " لننتفض معاً "، كما قال القائد عبدالله أوجلان" بالشباب بدأنا المسيرة وبالشباب سننتصر".