الكردستانيون في ألمانيا ينظمون فعالية في إطار حملة "حان وقت إنهاء العزلة"

اجتمع الكردستانيون مع أصدقائهم في مدينتي كيل وهيلدسهايم الألمانيتين، وعقدوا فعالية في إطار حملة "حان وقت إنهاء العزلة والاحتلال وتدمير الفاشية وضمان تحقيق الحرية".

اجتمع الكردستانيون مع أصدقائهم في مدينتي كيل وهيلدشيم الألمانيتين، وعقدوا فعالية في أطار حملة "حان وقت إنهاء العزلة والاحتلال وتدمير الفاشية وضمان تحقيق الحرية".

وتجمع الكردستانيون مع أصدقائهم في مدينة كيل الألمانية، ونظموا فعالية في إطار الحملة بدأت بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء الطاهرة. كما دعا النشطاء الجميع للانضمام للفعالية، وأطلقوا هتافات تندد بالفاشية وتحيي القائد أوجلان ومقاومة مقاتلي الكريلا ومقاومة حفتانين.

كما تجمع الكردستانيون مع أصدقائهم في مدينة كيل الألمانية، ونظموا فعالية في إطار حملة "حان وقت إنهاء العزلة والاحتلال وتدمير الفاشية وضمان تحقيق الحرية".

وشارك الكردستانيون وأصدقائهم في الفعالية التي أقيمت في هانوفر زالتسغيتر وكاسل. وبدأت الفعالية في شارع Cardinal Bertram Str بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لارواح الشهداء.

وحمل المتظاهرون لافتات ورددوا شعارات منددة بالفاشية والاحتلال وتدعو لتصعيد النضال.

كما نظم النشطاء مسيرة في ساحة البلدية، حيث تم قراءة المنشورات وألقيت خطابات باسم اتحاد القوى الديمقراطية ومركز المجتمع الديمقراطي الكردي، وانتهت الفعالية بإطلاق شعارات منددة للفاشية والاحتلال.