الكردايتي: هي قناع الحزب الديمقراطي الكردستاني 

هل الحزب الديمقراطي الكردستاني هو حقيقة حزب كردي ...؟ هل الكردايتي قناع للحزب الديمقراطي الكردستاني أم هذه حقيقته...؟ كيف يستطيع أن يكون حزباً كردياً وهو يشارك دولة الاحتلال التركي في إبادة الشعب الكردي...؟

مر شهران على هجمات دولة الاحتلال التركي على حفتانين، وبحسب الخطة، فإن الدولة التركية ستحتل جزءًا كبيرًا من جنوب كردستان في غضون شهرين، بالإضافة إلى حفتانين، وقد أحبطت المقاومة التي لا مثيل لها من قبل قوات الكريلا في حفتانين هذه الخطة وأبقتها على الورق، أُبطِلَت هذه الإبادة الفاشية بالإرادة الفولاذية لأسمر ورستم جودي، قاومت الكريلا بتصميم لا مثيل له وإيمان وشغف بالحرية ضد الاحتلال التركي، أصبحت المقاتلات في شخصية أسمر ونوجان وزلال هوية لمقاومة حفتانين وذكرى الشرف.

احتلال حفتانين خطوة استراتيجية في احتلال جنوب كردستان، إذا حققت الدولة التركية نتيجة في حفتانين، فإنها ستحتل جنوب كردستان بالكامل، تريد الديكتاتورية القاتلة لحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية أن تجعل جنوب كردستان نقطة العبور الرئيسية لـلجمهورية التركية للوصول إلى الحدود العثمانية، تعيش الطبقة الحاكمة التركية المحتلة مع أحلام الموصل وكركوك منذ مائة عام، الفاشية القاتلة لحزب العدالة والتنمية الحاكم وحزب الحركة القومية والتي تعيش أحلام حركة الاتحاد والترقي بتوسيع حدود تركيا وتجعلها تحت الحكم العثماني في القرن الحادي والعشرين، ظل أردوغان يقول منذ سنوات إن لوزان كانت خطأً، تركت الدولة التركية داخل الحدود الضيقة للأناضول ونريد تغيير هذا الوضع، واحتلال جنوب كردستان وروجافا هي الخطوات العملية لتحقيق قول الدكتاتور أردوغان.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام حول الهجمات على جنوب كردستان وروجافا هو دور الحزب الديمقراطي الكردستاني في هذه الهجمات، أصبح الحزب الديمقراطي الكردستاني أحد الشركاء في هذه الهجمات، تشن دكتاتورية الإبادة الجماعية لحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية حرب إبادة جماعية ضد الكرد بدعم من الحزب الديمقراطي الكردستاني بالطبع، إذا لم يشارك الحزب الديمقراطي الكردستاني في هذه الإبادة، فلن تتمكن الدولة التركية من ان تخطو خطوة واحدة، الحزب الديمقراطي الكردستاني يشرعن هجمات المحتل التركي ، ويرى الاحتلال أمراً طبيعياً، يقدم الدعم السياسي واللوجستي والاستخباراتي للدولة التركية في هجماتها، كما تقول الدولة التركية إن الحزب الديمقراطي الكردستاني هو حزب كردي ، وأنه بجانبي ويعطي الحق لحربي، بذلك يريد إضفاء الشرعية على هجماته الاحتلالية، وهكذا يعيق رد الفعل وعدم الرضا من العالم والدول.

وكذلك فعلت الدولة التركية في هجماتها الاحتلالية على عفرين وسري كانيه وكري سبي، تحركت مع المجلس الوطني الكردي ، وقد شارك المجلس الوطني الكردي على الفور في هذه الهجمات، أدلى مسؤولو الحزب الديمقراطي الكردستاني بتصريحات يومية تضفي الشرعية على الاحتلال مما أدى الى اجهاض ردة الفعل للرأي العام، وقال إن تركيا كانت تهاجم روج آفا بسبب وجود حزب العمال الكردستاني، وأن تركيا ليس لديها مشكلة مع الكرد، بهذه الاقوال شرعنت هجمات دولة الاحتلال التركي، إنها لا تريد أن ترى حزب العمال الكردستاني يضمن حرية الوجود وحرية الشعب الكردي، عملت بأقوال الدولة التركية المناوئة لحزب العمال الكردستاني.

الحزب الديمقراطي الكردستاني هو شريك لدولة الاحتلال التركي في المجازر والنهب والاعتداءات التي تحدث ضد الشعب الكردي في عفرين وكري سبي وسريه كانييه، الحزب الديمقراطي الكردستاني هو جزء وداعم لدولة الاحتلال التركي في روجافا وجنوب كردستان وشنكال ومخمور.

الهجمات على جنوب كردستان هي نتيجة اتفاق بين دولة الاحتلال التركي والحزب الديمقراطي الكردستاني، وحسب هذه الاتفاقية سيتم القضاء على حزب العمال الكردستاني، وبعدها سيتم الحد من تأثير حزب الاتحاد الوطني الكردستاني، وسيسيطر الحزب الديمقراطي الكردستاني على كامل جغرافية جنوب كردستان، تم إعداد هذه الخطة بنفس الموقف الذي تم إعداده ضد روجافا، ستحتل تركيا روجافا وتعطي جزءًا صغيرًا للمجلس الوطني الكردي.

يبدو أن الحكومة الفاشية لحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية قد أقنعت الحزب الديمقراطي الكردستاني بهذه الحقيقة، تتمثل فكرة الحزب الديمقراطي الكردستاني في القضاء على حزب العمال الكردستاني وجميع الاحزاب المعارضة بالتعاون مع دولة الاحتلال التركي، والسيطرة الكاملة على كردستان، وكأنه إذا أزال جميع العوائق في طريقه فسيتمكن من بيع كل قيم كردستان والحفاظ على سلطته، لا يفكر بأنه سيصبح هدفاً للهجمات بعد كل هذه الأشياء، بسبب المصالح القذرة أصبح أصماً وأعمى وأبكم.

هل الحزب الديمقراطي الكردستاني هو حقيقة حزب كردي ...؟ هل الكردايتي قناع للحزب الديمقراطي الكردستاني أم هذه حقيقته...؟ كيف يستطيع أن يكون حزباً كردياً وهو يشارك دولة الاحتلال التركي في إبادة الشعب الكردي...؟، هناك حقيقة أن الخطاب العنصري للحزب الديمقراطي الكردستاني يصبح أداة لإخفاء وجهه الحقيقي، إذا كان الحزب الديمقراطي الكردستاني، كما يدعي البعض، حزبًا كرديًا عنصريًا، لما كان متواطئاً مع دولة تستهدف حرية الكرد ووجوده في مجازرها وهجماتها.

الحزب الديمقراطي الكردستاني يقول إنني حزب كردي ويخفي وجهه الحقيقي ويخدع الجميع، الكرد يعملون بلا كلل من خلال نضالهم من أجل الوجود والحرية، يجب على شعبنا وحركات التحرر الكردية توضيح موقفهم ضد الحزب الديمقراطي الكردستاني وبناء وحدتهم الوطنية الديمقراطية اليوم قبل الغد.