الخبر العاجل: جيش الاحتلال التركي يقصف ريف منبج

الطائرات العسكرية تنقل البطاقات الانتخابية والموظفين في آمد وسيرت ووان

نقلت السلطات التركية البطاقات الانتخابية والموظفين المشاركين في العملية الانتخابية في كل من مدن آمد، وان وسيرت عبر طائرات هيلوكوبتر عسكرية.

نقلت الجهات المئؤولة عن العملية الانتخابية البطاقات الانتخابية، وموظفي الانتخابات، في مدينة آمد، من مركز الانتخابات من نواحي المدينة بواسطة طائرات هيلوكوبتر عسكرية.

وبحسب المعلومات الواردة لوكالة فرات للأنباء، فقد جرى نقل البطاقات الانتخابية إلى أحياء، أوجداملر، أويوكلو، تبه وكاياجيك في ناحية "لجيه"، وحي توبجولار في ناحية "هني"، حي يوكوشلو في ناحية " بيران" وحي "باير وأيغون" في برسوس.

وفي ناحية "سيرت" نُقلت قوائم الانتخابات والموظفي المشاركين في العملية الانتخابية أيضا بواسطة طائرات هيلوكوبتر عسكرية من حي "دهي"، "برواري" و"شيروان" إلى 12 منطقة في ثلاثة نواحي أخرى.

واستنفرت القيادة العسكرية مدينة "وان" من أجل الانتخابات، حيث تم نقل القسائم الانتخابية وموظفي الانتخابات بواسطة طائرات هيلوكوبتر انطلقت من مقر القيادة العسكرية في "كونالغي" إلى " سيرمالي"." دوكوز دام" و"بيغنديك" والتي تبعد عن مسافة ثمانون كيلو متر عن مركز المدينة.

ووفقا للمعلومات فإن عملية النقل جرت بواسطة الطائرات العسكرية لدواعٍ أمنية، في حين أن نقل الموظفين والقسائم الانتخابية عن طرق الجهات العسكرية مثيرة للشكوك. وإلى الآن لم يتم التعرف على الموظفين الذين تم نقلهم عبر الطائرات العسكرية.