الشعب يلتفّ حول حزب الشعوب الديمقراطي: تركيا نحو التغيير في 24 حزيران

أعلن مرشّحو حزب الشعوب الديمقراطي (HDP) أن الشعب يؤكد خلال اللقاءات الجماهيرية أنه سيدفع تركيا نحو التغيير خلال الانتخابات المبكرة المزمع عقدها في الرابع والعشرين منشهر حزيران الجاري.

تستمر الفعاليات الانتخابية لحزب الشعوب الديمقراطي مستهدفة كل منزل وشارع وبلدة ومدينة.

أضنة

تستمر الفعاليات الانتخابية المكثفة التي يعقدها مرشّحو وأعضاء حزب الشعوب الديمقراطي في أضنة. وفي هذا الإطار قام مرشّحا حزب الشعوب الديمقراطي عن ولاية أضنة أديب جاجان وبيريتان أونون يوره كير بزيارة السوق ودعوا الجميع للتصويت لحزب الشعوب الديمقراطي لتجاوز الحاجز الانتخابي، فيما أوضح الباعة وأصحاب المحلات أنهم سيصوتون لحزب الشعوب الديمقراطي وأكدوا أنهم سيقومون في الرابع والعشرين من شهر حزيران بإنهاء سلطة الحاكم المطلق.

كما قام مرشّحا حزب الشعوب الديمقراطي سَرفَر أوزون ودنيز فارول بزيارة قريتي يالاك وداغستان التابعتين لناحية جيهان ودعوا الأهالي إلى التصويت لحزب الشعوب الديمقراطي ولدميرتاش. كما زار المرشّح كمال بَكوز أصحاب المحلات في "كوجا وزير" حيث أعرب أصحاب المحلات عن مشاكلهم بسبب الأزمة الاقتصادية.

ميرسين

تستمر الفعاليات الانتخابية التي يقودها مرشّحو حزب الشعوب الديمقراطي في شوارع وأحياء ونواحي ميرسين، حيث زار مرشّحو حزب الشعوب الديمقراطي الجمعيات والباعة والمنازل في نواحي تارسوس وآكدنيز وينيشهير وعقدوا لقاءات مع الأهالي عرّف خلالها المرشّحون عن أنفسهم واستمعوا إلى مشاكل الأهالي.

هاتاي

تستمر الفعاليات الانتخابية التي تقودها مرشّحة حزب الشعوب الديمقراطي تولاي هاتم أوغلولاري في مسقط رأسها بناحية سامان داغ بولاية هاتاي. كما زار المرشّحان هوليا كافوك وكرم نالبانت الباعة في الناحية ذاتها، واستمعت تولاي هاتم أوغلولاري إلى مشاكل الباعة وأشارت إلى سياسات الحرب بالقول: "لا يمكن للمرء أن ينعم بالأمان في بلاد تحكمها الحرب".