الشبيبة الثورية تنظم فعاليات دعماً لحملة منظومة المجتمع الكردستاني

نظمت الشبيبة الكردية فعاليات في ضواحي فيلير لو بيل في باريس وفي مدينة مرسيليا.

نظم شباب من حركة الشبيبة الثورية وحركة الشابات الثوريات، فعالية بضاحية فيلير لو بيل بالعاصمة الفرنسية باريس تحت شعار "كفى للعزلة والفاشية والاحتلال؛ لننتفض معا".

وتجمعت الشبيبة أمام محطة القطار وبدأوا المسيرة الساعة السابعة، حيث حمل المتظاهرون لافتات باللغة الفرنسية كتب عليها: "علينا السير على نهج حزب العمال الكردستاني، لتحقيق النصر"، وأطلقوا شعارات تحيي القائد عبدالله أوجلان.

كما رفع النشطاء صور القائد عبدالله أوجلان ورايات حزب العمال الكردستاني، مشيرين إلى الهجمات التي تشنها دولة الاحتلال التركي والإبادة الجماعية التي تمارسها بحق الشعوب.

كما أكدت الشبيبة أنها ستلعب دوراً ريادياً في حملة: "حان الوقت لإنهاء العزلة والاحتلال والقضاء على الفاشية وضمان تحقيق الحرية" التي نظمتها منظومة المجتمع الديمقراطي  KCK.

وبعد انتهاء المسيرة عقد النشطاء تظاهرة أكدوا فيها أنهم سيواصلون فعالياتهم.

كما نظم النشطاء وقفة احتجاجية في ميدان Vieux-Port في مدينة مرسيليا الفرنسية، تحت شعار "حان الوقت لإنهاء العزلة والاحتلال والقضاء على الفاشية وضمان تحقيق الحرية". كما علق النشطاء خلال الوقفة لافتات تدعو للنهوض وتطالب بحرية القائد أوجلان، حاملين صور للقائد أوجلان ورايات حزب العمال الكردستاني وحركة الشبيبة الثورية، ودعوا الشعب الكردي والشبيبة الكردية لدعم الحملة التي نظمتها منظومة المجتمع الكردستاني KCK.