الشبيبة الثورية تدعو الكردستانيون وأصدقاءهم للمشاركة في مسيرة 19 تشرين الثاني في إسن

دعت حركة الشبيبة الثورية كافة الكردستانين وأصدقائهم للمشاركة في المسيرة الاحتجاجية التي ستنظم بتاريخ 19 كانون الثاني في مدينة إسن الألمانية.

أصدرت حركة الشبيبة الثورية (TCŞ) بياناً كتابياً إلى الرأي العام حول فعاليات التي ستقام في المدن الألمانية، وأفاد البيان، سيخرج جميع الشبان والشابات بتاريخ 19-20 كانون الثاني إلى الساحات تنديداً بالعزلة المشددة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان وتقديم الدعم والمساندة لحملات الإضراب المفتوحة عن الطعام.
ولفتت حركة الشبيبة الانتباه إلى المسيرة الاحتجاجية التي ستنطلق بتاريخ  19 كانون الثاني الجاري في مدينة إسن الألمانية، وناشدت جميع الكردستانيين وأصدقائهم المقيمون في المدن ألالمانية للمشاركة في هذه المسيرة.

وأكد البيان، ان الصمت حيال العزلة المشددة على القائد تكون بمثابة دعم للحكومة الفاشية، استنكاراً لهذه السياسة ورفض العزلة وسيخرج ملايين الشبان والشابات من أجزاء كردستان الاربعة وخارج البلاد في مسيرة احتجاجية، بتاريخ 19 كانون الثاني.

وناشدت حركة الشبيبة الثورية في ختام البيان، كافة الكردستانيين وأصدقاء الشعب الكردي الانضمام الى المسيرة التي ستطلقها شبيبتها بتاريخ  19 كانون الثاني الجاري بتمام الساعة 15:00 أمام Haûptbahnhof في مدينة إسن الألمانية.