الحزب اليساري الألماني  : مطلب ليلى كوفن هو مطلبنا جميعا

تم قبول المسودة التي قدمها مرشح الحزب اليساري مظلوم كوج  بخصوص حملة الاضراب عن الطعام في المؤتمر ، في ختام البيان (دي لينك ) أعلن أن مطالب المقاومين هي مطالبهم.

عقد الحزب اليساري الألماني (دي لينك ) في مدينة بريمن مؤتمره التحضيري قبل الانتخابات البلدية والبرلمان في 26 أيار ،ومن جانبه قدم مظلوم كوج عضو الحزب اليساري في ولاية بريمن والمرشح البرلماني في الانتخابات في الولاية  مسودة بخصوص حملة الاضراب عن الطعام .
كما ولفت مظلوم كوج  وهو عضو إدارة الولاية عن الحزب اليساري النظر إلى  العزلة المفروضة على القائد اوجلان وحملة الاضراب عن الطعام وقدم معلومات للمندوبين وأعضاء الحزب ،وطالب بدعم مطالب المقاومين في الحملة ،وتم قبول المسودة التي قدمها كوج بخصوص حملة الاضراب عن الطعام في ستراسبورغ والتي يشارك بها والدة يوكسل كوج .
رسالة بخصوص دعم المعتقلين السياسيين
وانضم للمؤتمر كل من الرئيس المشترك للحزب اليساري في ولاية بريمن فيليكس بيثن  و جوني بارث ،مسؤول المالية في الحزب اليساري في بريمن بيرغت ، أعضاء إدارة بريمن هافن ،وفي ختام المؤتمر عبر المؤتمر عن  دعمه  للمقاومين في حملة الاضراب عن الطعام بالكلمات الآتية :
"  مطلب ليلى كوفن التي بدأت حملة الاضراب عن الطعام وشارك بها الآلاف من الأشخاص داخل السجون وخارجها في جميع أنحاء العالم هو مطلبنا جميعا وهو كسر العزلة ، الوضع الصحي للمضربين عن الطعام حرج للغاية ،الحزب اليساري سيعمل بجدية من أجل كسر العزلة ، العزلة المفروضة على المعتقلين السياسيين وخاصة القائد أوجلان هو انتهاك للحقوق والحريات .
*الحزب اليساري  في بريمن سيعمل جاهدا من أجل دعم نواب حزب الشعوب الديمقراطي ورؤساء البلديات  والمعتقلين السياسيين ، نطالب بإطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين والمنتخبين ".