"البوابة العلوية" في بيلفلد تتبرع بمساعدات لأجل أبناء عفرين

في إطار حملة المساعدات التي بدأها الهلال الأحمر الكردستاني لمساعدة مئات الآلاف من أبناء عفرين الذين فرّوا من عدوان ووحشية جيش الاحتلال التركي ومرتزقته نحو منطقة الشهباء، أرسلت "البوابة العلوية" في بيلفلد مساعدات إلى أبناء عفرين.

جمع مسؤولو وأعضاء "البوابة العلوية"، التي تعمل في مدينة بيلفلد الألمانية، ستة آلاف يورو وسلّمتها إلى الهلال الأحمر الكردستاني لإيصالها لأهالي عفرين.

وأوضح مسؤولو "البوابة العلوية" في بيلفلد أنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام الأزمة الإنسانية في المنطقة وسيستمرون في جمع المساعدات لأجل الحملة التي بدأها الهلال الأحمر الكردستاني لمساعدة أبناء عفرين. كما دعا المسؤولون جميع المكونات إلى التحرك بشكل أكثر أوسع وأكثر حساسية لتقديم العون.

"تم إرسال 840 ألف يورو"

وتحدّث مراد فارغون باسم إدارة الهلال الأحمر الكردستاني شاكراً "البوابة العلوية" في بيلفلد على مساعدتها وموضّحاً أن المساعدات التي تم جمعها وإرسالها في إطار الحملة التي أطلقها الهلال الأحمر الكردستاني بلغت 860 ألف يورو بالإضافة إلى جمع وإرسال مساعدات تتضمن الطعام والشراب والمستلزمات الحياتية.

"شاركوا في الحملة بشكل أقوى!"

وتابع مراد فارغون حديثه بالقول: "ندعو جميع الكردستانيين والأصدقاء الذين دعموا كوباني وشنكال وشمال كردستان إلى زيادة دعمهم ومساعدتهم لحملة مساعدة أبناء عفرين والتعامل مع هذه الأزمة كواجب إنساني. على الجميع التضامن مع شعب عفرين الذي أُجبر على الفرار من هجمات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته نحو منطقة الشهباء، على الجميع مدّ يد العون لأبناء عفرين".

لأجل المشاركة في حملة المساعدة يمكنكم النقر على الرابط التالي:

http://www.heyvasor.com/ku/alikari/