الاتحاد الرياضي يحتفل بذكرى تحرير منبج عبر عدة فعاليات

نظم الاتحاد الرياضي في مدينة منبج عدة فعاليات منها سباق ماراثون بمناسبة الذكرى الثانية لتحرير مدينة منبج وتم تكريم الفائزين في الماراثون في ملعب اليونس بعد تقديم عروض رياضية متنوعة.

يشهد اليوم الذكرى الثانية لإعلان تحرير مدينة منبج من مرتزقة داعش، وبهذه المناسبة نظم الاتحاد الرياضي في منبح العديد من الفعاليات الرياضية.

وحضر الفعاليات الرياضية الرئاسة المشتركة لكل من المجلس التشريعي فارق الماشي والمجلس التنفيذي محمد خير شيخو وأعضاء الإدارة المدنية الديمقراطية .

وأقيمت مباراة كرة الطائرة للمرأة الشابة في ملعب كرة الطائرة في مدينة منبج جمعت فريقي منبج والرقة ليفوز فريق منبج على فريق الرقة بثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة.

ونظم الاتحاد الرياضي سباق ماراثون،  انطلق من أمام مركز الاتحاد الرياضي صوب ملعب اليونس الكائن على طريق حلب غرب دوار السبع بحرات، حيث شارك في الماراثون الذي كان بطول 3 كم،  75 متسابق من أبناء مدينة منبج وفاز في المركز الأول والثاني والثالث عدنان كنجو، شادي هواري وعزيز الأحمد بالترتيب.

كم تما تقديم عروض رياضية تنوعت ما بين التايكواندو، كارتيه، كمال أجسام، حمل أثقال وتدريبات كرة القدم.

وفي نهاية الفعاليات تم تكريم الفائزين في سباق المارثون في ملعب اليونس من قبل الاتحاد الرياضي وأعضاء الإدارة المدينة الديمقراطية لمدينة منبج وريفها.