استمرارالفعاليات المنددة بالعدوان التركي في عدد من المدن الاوربية

ندد الكردستانيون واصدقائهم بالعدوان التركي على مناطق شمال وشرق سوريا في مدن، غراز، بارما وكاسل.

تتواصل الفعاليات المنددة بالعدوان التركي على مناطق شمال وشرق سوريا في عدد من المدن والعواصم الاوربية وفي مدينة غراتس النمساوية،نظم الكردستانيون واصدقائهم فعالية استنكاراً للعدوان التركي.

ووزع المشاركون منشورات على المارين وتم قرأتها كما ورددوا شعارات " ليخرج جيش الاحتلال التركي من كردستان" ، "تحيا مقاومة روجافا " ، "الفاشي، الإرهابي ، الديكتاتوري أردوغان".

بارما

نظمت فعالية احتجاجية في مدينة بارما الإيطالية ، تنديداً بالهجمات الاحتلالية  التي تشنها الدولة التركية على شمال وشرق سوريا وارتكابها لمجازر وابادة ضد شعوب المنطقة.

وبدأ فريق " La Paz's Parma " لكردة القدم مباراته برفع لافتة لتقديم الدعم والمساندة لمقاومة روج أفا. ورفع المشاركون أعلام لوحدات حماية الشعب YPG ووحدات حماية المرأة YPJ مرددين شعارات مستنكرة للعدوان التركي.

كما ونظمت فعالية في منطقة فيلدنزي " Fidenza" شارك فيها  المئات من الأشخاص. ودع المشاركون فيها حكومتي إيطاليا والاتحاد الأوروبي إلى التحرك فوراً للحد من هذه الهجمات الوحشية.

وردد المحتجون شعارات "القاتل اردوغان".

كاسل

ونظمت فعالية احتجاجية في مدينة كاسل الألمانية. أفاد من خلالها المشاركون بأنه يجب طرد الدولة التركية من روج أفا على الفور.

وقال المتحدثون المشاركون في الفعالية أن العالم يجب ألا يبقى صامتا في مواجهة الوضع الراهن.