استمرار الفعاليات المناهضة للعزلة في العديد من المدن الألمانية ولاهاي الهولندية

تستمر الفعاليات المناهضة للعزلة والمساندة لحملات الاضراب عن الطعام والاضراب حتى الموت في العديد من المدن الألمانية ومدينة لاهاي الهولندية.

دوسلدورف:

في مدينة دوسلدورف الألمانية أقيمت فعالية مناهضة للعزلة ومساندة لحملات الاضراب عن الطعام ،في الفعالية تم توجيه التحية إلى مقاومة السجون والمشاركين في حملات الاضراب عن الطعام والاضراب حتى الموت وأمهات السلام.

في دوسلدورف بدأت الفعالية بريادة مبادرة نالين موش، وبدأت الفعالية بدقيقة صمت ،النساء المشاركات في الفعالية ارتدين الملافع البيضاء .

الجماهير استنكرت الصمت العالمي ،وذكروا الموت المحدق ب7 آلاف شخص يعيشون الاضراب عن الطعام والاضراب حتى الموت ،مطالبين المؤسسات الدولية بالتحرك بشكل عاجل.

كما تم ترديد شعارات: "تحيا مقاومة السجون " ، و" تحيا مقاومة الأمهات "، و" يحيا تضامن النساء ".

تم توزيع العديد من المنشورات وانتهت الفعالية في الساعة 19:00.

بريمن :

في بريمن الألمانية تم استنكار العزلة والهجمات التي تمت بحق أمهات المقاومين ،النساء أثناء الفعالية ارتدين الملابس البيضاء التي ترمز للسلام.

وخلال الفعالية تم توزيع المنشورات وتقديم المعلومات بخصوص حملة الاضراب عن الطعام والعزلة.

كولن :

في كولن أقيمت الفعالية بمناشدة مجلس فيان للمرأة ،أثناء الفعالية التي بدأت بدقيقة صمت تم الحديث عن العزلة المنافية للإنسانية وجميع القوانين الدولية وحملات الاضراب عن الطعام التي تشكل خطرا على حياة 7 آلاف شخص.

لاهاي :

أمام المحكمة العليا أقيمت الفعالية في مدينة لاهاي الهولندي ،في الفعالية التي تمت بدعوة من قبل مبادرة الحياة المناهضة للعزلة تم استنكار الصمت الدولي .

هلدسهايم :

في هلدسهايم الألمانية أيضا أقيمت فعالية من أجل دعم حملات الاضراب عن الطعام .

أقيمت خيمة أمام دير St. Jakobî وتم توزيع المنشورات المتعلقة بالعزلة وحملات الاضراب.

رفع المتفاعلون صور المقاومين في حملة الاضراب عن الطعام في السجون كما رفعوا صور شهداء مقاومة المعتقلات الذين قاموا بعمليات فدائية ،كما ارتدوا الوشاح الأبيض واستنكروا الهجمات التي تتم بحق أمهات السلام.

في الفعالية تم ترديد شعارات " فلتكسر الأيدي التي ترفع على أمهات السلام " ، "كل مكان سجن ،كل مكان مقاومة "، تحيا مقاومة السجون "، " ليلى كوفن هي عزنا وكرامتنا "، " الحرية للمعتقلين السياسيين ".

شتوت غارت :

في مدينة شتوت غارت الألمانية أقيمت فعالية مناهضة للعزلة ومساندة لحملات الاضراب بدعوا من مبادرة الحياة المناهضة للعزلة ،في الفعالية تم استنكار الصمت العالمي من خلال منشورات تم توزيعها ،كما تمت المطالبة بالحراك العاجل لحماية حياة 7 آلاف شخص مهدد بالموت.