اتحاد المجتمعات الكردستانيّة يعلن تنظيم تظاهرة استنكارية  احتجاجاً على زيارة أوغلو و أرسوي إلى برلين

أعلن اتحاد المجتمعات الكردستانيّة، بأنهم سيتظاهرون، اليوم، احتجاجاً على زيارة وزير الشؤون الخارجية التركية مولود جاويش أوغلو  ووزير الثقافة والسياحة محمد نوري أرسوي إلى العاصمة ألمانية، برلين، للاجتماع بمسؤولين حكوميين ألمان.

ودعا اتحاد المجتمعات الكردستانيّة في ألمانيا (KON-MED) الكردستانيين وأصدقائهم إلى المشاركة في الفعالية التي ستنظم ضد هجمات الدولة التركية التي تشنها على مناطق كردستان.

ومن المقرر ان يجتمع، اليوم، وزير الشؤون الخارجية التركية مولود جاويش أوغلو ووزير الثقافة والسياحة محمد نوري أرسوي بوزير  الشؤون الخارجية الألمانية هايكو ماس والوزير الاتحادي للشؤون الاقتصادية والطاقة بيتر ألتماير في العاصمة الألمانية، برلين.

وفي هذا السياق، أصدر اتحاد المجتمعات الكردستانية في ألمانيا بياناً كتابياً للرأي العام بصدد زيارة جاويش أوغلو ونوري أسوري، وجاء في نصه: " نحن ندعو وزير الخارجية هيكو ماس ووزير الاقتصاد بيتر ألتماير إلى عدم عقد اتفاقية سياحية والتعاون مع الديكتاتور المتعطش للدماء أردوغان وللحد من قتل الشعب الكردي".

كما ناشد اتحاد المجتمعات الكردستانية في برلين KON-MED الشعب الكردي وأصدقائه في ألمانيا للمشاركة في الاحتجاجات التي ستنطلق اليوم في برلين ضد الدولة التركية وسياسة حزب العدالة والتنمية.