اتحاد القوى الديمقراطية في أوروبا: نحن نتضامن مع حملة منظومة المجتمع الكردستاني

أعلن اتحاد القوى الديمقراطية في أوروبا بأنهم يتضامنون مع حملة "كفى للعزلة وللفاشية وللاحتلال، وحان وقت الحرية" التي أطلقتها منظومة المجتمع الكردستاني.

وأصدر اتحاد القوى الديمقراطية في أوروبا بياناً بخصوص العزلة المفروضة في ايمرالي، جاء فيه:

" نحن نعيش في وقت حيث تمارس دولة الاحتلال التركي سياساتها الفاشية وسياسة الحرب والاحتلال والابادة بشكل علني وأمام مرأى ومسمع العالم".

كما ذكر اتحاد القوى الديمقراطية في أوروبا هجمات دولة الاحتلال التركي على عموم أجزاء كردستان والعزلة في ايمرالي، وقال بأن طريق الديمقراطية واضح وضوح الشمس.

وجاء في البيان أيضاً " قبل كل شيء يجب انهاء القمع ضد المجتمع والعزلة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان على جميع السجناء السياسيين، لأن الضغوط على المجتمع وعلى السجناء والعزلة في ايمرالي هي ليست على الشعب الكردي والمؤسسات الكردية الديمقراطية وحدها، بل هي المشكلة الأساسية للقوى الديمقراطية.

على هذا الأساس وباسم اتحاد القوى الديمقراطية في أوروبا، نرى بأن حملة منظومة المجتمع الكردستاني "كفى للعزلة وللفاشية وللاحتلال، وحان وقت الحرية" هي حملتنا، ونعلن بأننا وبكل طاقتنا ننضم الى هذه الحملة، ونطالب الرأي العام الديمقراطي والقوى الثورية أن يكونوا معنا في هذه الحملة".