أيدار: يجب أن ننتفض مثلما انتفضنا عام 1999

دعا عضو اللجنة التنفيذية لمنظومة المجتمع الكردستاني زبير أيدار كافة الكردستانين للاجتماع، يوم السبت القادم في مدينة ستراسبورغ، وقال: "مثلما انتفضنا عام 1999 علينا أن ننتفض الآنجميعاً".

دعا عضو اللجنة التنفيذية لمنظومة المجتمع الكردستاني (KCK) زبير أيدار والعضو في مجلس التنفيذي للمؤتمر الوطني الكردستاني (KNK)، جميع الكردستانيين في المدن الأوروبية للمشاركة في الفعالية التي ستنظم بتاريخ 16 شباط في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، لدعم مطالب المضربين عن الطعام والمشاركة في الفعاليات ضد المؤامرة الدولية.

وزار أيدار المضربين عن الطعام في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، وأفاد خلال الزيارة بأن المضربين عن الطعام يقاومون بإصرارهم وعزيمتهم.

وأشار أيدار إلى أن حملات المقاومة تتسع يوماً تلو الآخر وقال: "إن هذا الوقت هو وقت المقاومة ومرحلة النضال".

حملة الإضراب هي مناشدة لشعبنا وأصدقائنا

وتطرق أيدار إلى المؤامرة الدولية التي طالت القائد أوجلان، وقال: "إن حملات الإضراب المفتوحة عن الطعام لها أهمية كبيرة لدى شعبنا وأصدقائنا، علينا أن نسمع صوتهم للعالم أجمع، وفي إطار هذه الحملات يجب أن نصعد وتيرة النضال والفعاليات، علينا أن ننهي العزلة المفروضة على القائد أوجلان ونفتح الطريق أمام حريته".

دعوة إلى انتفاضة شبيهه بعام 1999

ولفت أيدار إلى الانتفاضة التي انطلقت عام 1999 ضد المؤامرة الدولية، وقال: "مثلما انتفضنا عام 1999 يجب أن ننتفض الآن ونخرج إلى الساحات، ونقوم بتحطيم جدران العزلة ونحقق الحرية والانتصار".

على الجميع المشاركة في فعالية السبت في ستراسبورغ

وناشد زبير أيدار الجميع للتوجه إلى مدينة ستراسبورغ في الذكرى السنوية للمؤامرة الدولية الـ 20 وقال: "شعبنا في هذا العام سيجتمعون بتاريخ 16 شباط، يوم السبت القادم في مدينة ستراسبورغ، لأن المئات من زفاقنا اليوم يشاركون في حملات الإضراب المفتوحة عن الطعام ووضعهم الصحي في حالة خطرة، حيث الذكرى السنوية للمؤمرة في هذا العام ذات أهمية كبيرة، ويجب أن يكون هذا العام مختلفاً من خلال المقاومة عن الأعوام السابقة، علينا أن نشكل حشداً وسلسلة للنضال في ستراسبورغ ونكون صدى لصوت رفاقنا المضربين".