أوروبا: استمرار الفعاليات المساندة لعفرين

لا تزال الفعاليات المنددة بالعدوان التركي على عفرين والمجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال التركي ومرتزقته بحق مدنيي عفرين مستمرة في أغلب المدن الأوروبية.

باريس
نظّم الكردستانيون وأصدقائهم من مناصري قضية الشعب الكردي وقفة احتجاجية أمام السفارة الروسية في العاصمة الفرنسية باريس لمساندة عفرين ومقاومتها، حيث حاصرت الشرطة الفرنسية مكان عقد الفعالية بينما ردد النشطاء شعارات "أردوغان قاتل" و"بوتين يدعم العدوان" و"بوتين قاتل".


وضمن هذا السياق دعا ممثلو منصة التضامن مع عفرين في باريس جميع الكردستانيين وأصدقائهم إلى التجمع أمام السفارة الروسية.
كارديف 
وفي كارديف، عاصمة منطقة ويلز بالمملكة المتحدة، نظّم الكردستانيون وأصدقائهم مسيرة طويلة للتنديد بعدوان الاحتلال التركي ومرتزقته على عفرين.
ندد المشاركون بالمجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال التركي ومرتزقته بحق مدنيي عفرين ودعوا إنكلترا إلى إيقاف بيع الأسلحة لتركيا والتخلي عن دعم الدولة التركية التي تقتل الكرد.
كينغستون أبون هال
وفي منطقة كينغستون أبون هال بإنكلترا، نفّذ الكردستانيون وأصدقائهم من مناصري قضية الشعب الكردي عصياناً مدنياً للتنديد بعدوان جيش الاحتلال التركي ومرتزقته على عفرين.
أشارت الكلمات التي أُلقيت خلال الفعالية إلى الوضع المقلق في عفرين والمجازر التي تُرتكب هناك.
فيينا


كما تجمع الكردستانيون وأصدقائهم من مناصري قضية الشعب الكردي أمام مكتب الأمم المتحدة في فيينا ونددوا بعدوان جيش الاحتلال التركي ومرتزقته على عفرين.
تم تنظيم الفعالية من قبل مركز المجتمع الكردي الديمقراطي في فيينا، حيث رُفعت خلال الفعالية لافتات منددة بمجازر تركيا ومرتزقتها في عفرين وردد المشاركون شعارات من قبيل "أردوغان قاتل" و"فلتخرج تركيا من كردستان" و"عاشت عفرين".
لاهاي 
وفي مدينة لاهاي الهولندية، نظم الكردستانيون وأصدقائهم من مناصري قضية الشعب الكردي فعالية احتجاجية أمام البرلمان الهولندي للتنديد بعدوان جيش الاحتلال التركي ومرتزقته على عفرين حيث ستستمر الفعالية على شكل إضراب عن الطعام لمدة أسبوع.