ألمانيا: المرتزقة الأتراك يدعمون أردوغان

حسب تقرير وزارة الداخلية في ولاية شمال الراين-وستفاليا فإن المرتزقة الأتراك الذين يسمون "أوسمانين جرمانيا" (عثمانيو ألمانيا) لهم علاقات وثيقة مع نظام أردوغان .

مرتزقة "أوسمانين جرمانيا" التي قامت بتنظيم صفوفها في السنوات الأخيرة في ألمانيا، هولندا، النمسا والعديد من البلدان الأوربية الأخرى تحت اسم فريق البوكس ظهر إلى العلن وبالوثائق أنها نظمت من قبل حكومة العدالة والتنمية AKP.

هؤلاء المرتزقة الذين نظموا أنفسهم تحت اسم فريق رياضي يقومون بعد ذلك بأعمال قذرة من قبيل تبييض الأموال، تجارة المخدرات، الأسلحة والنساء. وقد أعدت إدارة الولاية الأكبر في ألمانيا شمال الراين-وستفاليا تقريراً سرياً حول هذه المجموعة المرتزقة.

حسب أخبار المؤسسات الإعلامية في شمال الراين-وستفاليا فإن هذا التقرير أعد من قبل وزارة الداخلية في الولاية وقدم إلى مجلس الولاية. وقد ورد في التقرير أن المرتزقة لهم علاقات وثيقة مع نظام AKP.

واستمر التقرير بالقول بأن الحكومة التركية تريد عن طريق هؤلاء المرتزقة العمل ضد الكرد وكل المجموعات المعارضة.

حسب التقرير المذيل بتوقيع وزير الداخلية في شمال الراين-وستفاليا هربرت ريول فإن أوسمانين جرمانيا التي أنشئت في عام 2015 يوجد في صفوفها 2500 عضو. هذا التنظيم الذي يتألف من نادي للدراجات النارية والبوكس نشط في شمال الراين-وستفاليا أكثر من المناطق الأخرى. المجموعة نشطة في مدن آخن، بيلفيلد، بوخوم، دورتموند، دوسلدورف، دويسبورغ, إيسن، كولن ومونستر.