YPS: عفرين هي بداية نهاية فاشية AKP,MHP

أدانت منسقيه وحدات حماية المدنيين YPS هجمات الدولة التركية على عفرين مؤكدتاً أن حكومة AKP,MHP ستغرق في الدماء التي تراق على يدها في عفرين.

أصدرت منسقيه وحدات حماية المدنيين YPS بياناً استنكرت فيه هجمات الدولة التركية على عفرين في محاولة منها لاحتلالها وقالت فيه: مقاومة عفرين ستكون احدى اقوى حلقات سلسلة المقاومة التي امتدت من كوباني إلى جزير و سور.

YPS وفي بيانها قالت: ان الاتفاق الفاشي ما بين AKP,MHP خدم كثيراً الدولة التركية الفاشية العنصرية و بهذا استطاعت كسب حزب الشعب الجمهوريCHP إلى جانبها. وعلى هذا الأساس بدأت هجماتها الفاشية على روج آفا. و أضاف البيان الفاشية التركية نفذت مثل هذه الحملات عشرات المرات تستهدف كسر ثورة روج أفا و القضاء عليها. بات واضحاً جداً ان الكتلة الفاشية المتمثلة بحزبي حزب العدالة و التنميةAKP و حزب الحركة القوميةMHP تعادي وجود الشعب الكردي و مكتسباته في كل مكان, و بالمقارنة فكما كان هتلر عدواً لليهود كذلك أردوغان يعادي الشعب الكردي و بل و أكثر من هذا, وبات اردوغان اليوم بالنسبة للكرد هتلر هذا العصر".

الـ YPS و في بيانها قالت: فاشية حكومة AKP,MHP الفاشية تستهدف شعب عفرين لأنه دائما ما قدم التضحيات الكبيرة في مسيرة النضال التحرري الكردستاني, و هذه الفاشية ستستهدف عفرين اليوم كما استهدفت مدن و مناطق ثورة الحكم الذاتي في شمال كردستان.

البيان أضاف ك نحن كقوات YPS و YPS-JIN لم نخضع للدكتاتورية الفاشية التركية في شمال كردستان, وسنستمر في نضالنا و نحن واثقين ان شعبنا في عفرين سيبقى متمسكاً بنضاله و سيكون الحلقة الاقوى في سلسلة حركة التحرر الكردستاني التي امتدت من كوباني إلى سور و جزير.

فكما كانت مقاومة شنكال و كوباني هي بادية نهاية إرهاب داعش, و كما كانت مقاومة سور و جزير هي بداية الإفلاس السياسي و العسكري لفاشية حزب العدالة و التنميةAKP فمقاومة عفرين ستكون الضربة القاضية التي ستقضي على فاشية حكومة AKP,MHP.

أينما وجد الظلم و الاستبداد سيكون هناك نضال و مقاومة مستمدة من إرادة القائد APO. نضالنا مستمر وفي شخص الشهيد جيا گر لن نخضع لاحد و سنبقى نزرع هذا الخوف في نفوس المستبدين.

البيان ختم بالقول: مستقبل الحرية سيكون تحت راية المقاومة, وعلى هذا الأساس ندعو أبناء شعبنا ونخص هنا الشبيبة الكردية إلى دعم و مساندة مقاومة عفرين في كل الساحات وعلى كافة الصعد. كما نؤكد نحن قوات YPS و YPS-JIN أننا سنرد على هذه الهجمات و نحقق النصر.