تشييع جثمان المقاتل في قسد عماد إبراهيم إلى مثواه الأخير في قامشلو

شييع جثمان المقاتل في قوات سوريا الديمقراطية عماد ابراهيم الذي استشهد  في 4 آذار في الحسكة بمراسم مهيبة إلى مزار الشهيد دليل صاروخان في قامشلو.

شييع جثمان المقاتل في قوات سوريا الديمقراطية QSD عماد إبراهيم ( قهرمان قامشلو) الذي استشهد في 4 من آذار في الحسكة بمراسم مهيبة إلى مثواه الأخير  في مزار الشهيد دليل صاروخان في قامشلو، حيث شارك المئات من أهالي قامشلو في المراسم، وحملوا صور مقاتل قوات سوريا الديمقراطية عماد إبراهيم ورددوا شعارات " الشهداء خالدين " دون توقف. 

تحدث في بداية المراسم الرئيس المشترك لمجلس عوائل الشهداء في عامودا زيوار علي، وتقدم بالتعازي لعائلة الشهيد، واستذكر علي في شخص الشهيد قهرمان جميع شهداء نضال الحرية، وخاصة شهداء شهر آذار وواصل:" أصبح الشهيد قهرمان أحد أزهار شهر آذار حيث ضحى بحياته من أجل حرية الشعب الكردي ومعاناة شعب شمال وشرق سوريا، ومثلما لم يستلم كاوا الحداد أمام الظلم، مثلما قام مظلوم دوغان بالمقاومة التاريخية في سجن آمد، اليوم الشهيد قهرمان أيضاً ضحى بحياته من أجل حرية شعبه، حرية الإنسانية ومن أجل تأسيس حياة كريمة". 

تعهد علي في الختام حديثه بالسير على خطى الشهداء إلى أن يتحقق النصر. 

كما تحدث من قيادة المجلس العسكري في عامودا سعيد فرسو أيضاً، مستذكراً شهداء الحرية وقال:" نحن كقوات سوريا الديمقراطية سنناضل على خطى رفاقنا الشهداء، لن ننسى ابداً مقاومة شهدائنا، ونعاهد بأننا سنناضل على خطاهم حتى النهاية وسندافع عن شعبنا". 

وتحدثت باسم عائلة الشهيد قهرمان ابنة عمه بهار آمد وعبرت عن ولائها للشهداء مؤكدة على الإصرار على المقاومة.

في ختام المراسم ووري جثمان الشهيد قهرمان قامشلو إلى مثواه الأخير وسط زغاريد الأمهات وشعارات " الشهداء خالدين".