تشييع جثامين 4 شهداء من مخيّم مخمور قضوا في حادث سير

شارك المئات من مقيمي مخيّم "الشهيد رستم جودي" بمخمور في مراسم تشييع 4 عمّال قضوا في حادث سير حين توجّههم إلى العاصمة العراقيّة بغداد بغرض العمل.

وكان 6 أشخاص من مخيّم "مخمور" قد استقلّوا سيّارة صوب بغداد بغرض تأمين فرص عمل لهم، وتعرّضوا لحادث سير حوالي الساعة 06:40 على الطريق بين بلدة "شركات" و"بيجي" التابعتين لمحافظة صلاح الدين، فقد على إثره 4 أشخاص منهم وجرح الإثنان الآخران، تمّ نقلهم إلى مشفى "غيارى".

وتوجّه العشرات من مقيمي المخيّم إلى مكان الحادث لنقل جثامين المتوفيّين إلى المخيّم لإقامة مراسم تشييع لهم، حيث تمّت صلاة الجنازة عليهم في المسجد، ليتمّ نقل الجثامين إلى مركز الثقافة والفن في مخيّم مخمور وتبدأ مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء.

وتحدّث الرئيس المشترك لمجلس الشعب في مخيّم مخمور، حجي كاجان خلال مراسم التشييع مقدّماً العزاء لذوي الضحايا وعموم مقيمي المخيّم، وأضاف: "نشعر ببالغ الحزب والأسف على فقدان أربعة من أبناء شعبنا وهم جهاد، محمود، دنيز وهوكر. هذه ليست المرّة الأولى التي نشهد فيها حادثاً من هذا النوع، حيث ودّعنا عدداً من رفاقنا قبل أعوام في هذا المكان الذي نقف فيه. آلمنا جميعاً فقدان أبناء مخيّمنا، وأكرّر تعازينا الحارّة لذويهم والرحمة لأرواحهم الطاهرة".

وشارك ممثّلون عن مجلس عوائل الشهداء في مراسم التشييع، حيث قدّموا شكرهم لأهالي المخيّم الذين قاموا بواجب العزاء، مؤكّدين أنّ "الشهداء الأربعة هم شهداء عموم الشعب الكردي".

يُذكر أنّ الشهداء الأربعة الذين قضوا في حادث السير هم أعضاء في مركز الثقافة والفن بمخيّم مخمور.