شتوتغارت: الشبيبة الثورية تطلق مسيرة حاشدة  في 5 كانون الأول

ستنظم حركة الشبيبة الكردية (TCŞ) بمشاركة الشبيبة الأممية مسيرة حاشدة بتاريخ 5 كانون الأول الجاري في مدينة شتوتغارت الألمانية، لأجل المطالبة بحرية القائد عبدالله أوجلان.

وقالت حركة الشبيبة الثورية (CTŞ): "لنعمل ونقاوم من أجل حرية القائد آبو، تحرير كردستان وبناء الحداثة الديمقراطية"، ودعت إلى المشاركة في المسيرة التي ستنظم في 5 كانون الأول/ديسمبر.

دعت الشبيبة الثورية، الشبيبة في ألمانيا إلى المشاركة في الفعالية التي ستنظمها في إطار حملة "انتفضوا معاً".

أعلنت حركة الشبيبة الثورية وحركة المرأة الشابة الثورية أنهما سيظهران مرة أخرى إرادتهن الحرة في 5 كانون الأول/ ديسمبر بدءاً من مدينة شتوتغارت حتى بقية البلاد من خلال أنشطتهما الواسعة النطاق.

وقالت الشبيبة: إن نضال حريتنا من أجل حرية القائد آبو. نحن الشباب لسنا خائفين من الثورة، لدينا أحلام كبيرة للمستقبل. لقد أعادت مقاومتنا ترسيخ الهوية الكردية، الدور الاجتماعي للمرأة وحياة حرة. ظهرت هذه النتائج الإيجابية من في فعاليات وأنشطة الأشهر القليلة الماضية.

وأضافت "المقاومة ضد الفاشية التركية تنمو وتتوسع يوماً بعد آخر، كحركة ديمقراطية وحرة في الشرق الأوسط، أصبح دورنا فعال وأكثر شرعية. سنواصل ثورتنا بحركة القائد آبو ومثابرته وصبره. لم نكن أبداً أقرب إلى الحرية مما نحن عليه الآن". 

وتابعت: تحقيقاً لهذا، نحن كحركة شبابية في أوروبا سوف نصعد وتيرة نضالنا أكثر. اعملوا وقاموا بلا كلل من أجل حرية القائد آبو، تحرير كردستان وبناء الحداثة الديمقراطية.

ودعت جميع الشبيبة الكردية والأممية للانضمام إلى المسيرة الوطنية في 5 كانون الأول / ديسمبر التي ستنطلق في مدينة شتوتغارت، من أجل حرية القائد آبو.