شبيبة حركة المجتمع الديمقراطي: سنقاوم ضد الخيانة والاحتلال

اصدرت شبيبة حركة المجتمع الديمقراطي في إقليم الفرات بياناً نددت فيه بالهجمات الاحتلالية لدولة الاحتلال التركي، و أوضحوا بأنهم قوة الدفاع عن شعبهم وانهم سيقاومون ضد الخيانة والاحتلال.

أدلت شبيبة حركة المجتمع الديمقراطي في إقليم الفرات ببيان في مدينة كوباني على طريق حلب بشأن تهديدات وهجمات دولة الاحتلال التركي، حيث قرأ البيان عضو إدارة نقابة المعلمين في مدينة كوباني باسل بوظو موضحاً أن دولة الاحتلال التركي نتيجة هزيمتها في زاب، تهاجم هذه المرة شمال وشرق سوريا وشنكال، كما أوضح خلال البيان انهم سيقاومون دوماً ولن يسمحوا للمحتلين باحتلال أراضيهم.  

كما ذكر باسل بوظو أنه نتيجة نضال عشرات الأعوام، حقق الشعب الكردي مكاسب كبيرة وقال:" في مقابل ذلك يقوم الأعداء وفي مقدمتهم الدولة التركية وحلفائها بالهجوم على ترابنا وشعبنا، حيث تسعى لاحتلال المنطقة والقضاء على وجود وهوية الشعب الكردي ولذلك نخوض حرب الوجود واللا وجود، وخاصة على مدى العامين الأخيرين، فقد كثف العدو من هجماته الفاشية والوحشية بكافة أنواع التقنية المتطورة والأسلحة الكيماوية ضد شعبنا، وفي الشهرين الأخيرين هاجم جبال كردستان بكل عنف ووحشية.  

كما أعلن البيان، أن دولة الاحتلال التركي قد هُزمت في زاب وتوجهت هذه المرة إلى شمال وشرق سوريا وشنكال وتسعى لاحتلال أراضي كردستان.

وجاء في نهاية البيان أن شبيبة حركة المجتمع الديمقراطي هم قوة الدفاع عن شعبهم ولذلك سيقاومون ضد الخيانة والاحتلال.