قوات تحرير عفرين تكشف حصيلة سلسلة عمليات عسكرية نفذتها ضد الاحتلال التركي

كشفت قوات تحرير عفرين حصيلة سلسلة عمليات عسكرية نفذتها في عفرين و مدينتي مارع وأعزاز، مما أدى إلى مقتل جندي تركي و5 مرتزقة.

أصدرت قوات تحرير عفرين، اليوم بياناً للرأي العام، كشفت فيه حصيلة سلسلة العمليات العسكرية التي نفذتها ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته.

وأشار البيان، إلى أن العمليات العسكرية لقواتها أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من مرتزقة الاحتلال وتدمير عربات عسكرية تابعة لهم.

وجاء في نص البيان:                                                   

"تستمر قواتنا بعملياتها الانتقامية ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته، وفي هذا الإطار نفذت وحدات من قواتنا سلسلة من العمليات النوعية في مواقع متفرقة في عفرين ومحيطها.

ففي تاريخ 19 حزيران، استهدفت قواتنا قاعدة للاحتلال التركي كانت قيد الإنشاء وذلك في مدينة مارع، وخلال العملية تم تدمير آلية للبناء، وإعطاب أخرى، فيما قتل خلالها جندي للاحتلال التركي وموظف عامل معهم.

وبتاريخ 20 حزيران، استهدفت قواتنا تجمع للمرتزقة التابعين لجيش الاحتلال التركي في مدينة مارع وأسفرت العملية عن تدمير عربة عسكرية، وقتل عدد من المرتزقة وأصيب آخرون بجروح لم يتم تحديد عددهم بدقة.

وفي نفس اليوم، نفذت قواتنا عملية أخرى في قرية عمر سيمو التابعة لناحية شرا، وخلالها استهدفت قواتنا مجموعة من المرتزقة التابعين لفرقة عاصفة الشمال، هذا وأسفرت العملية عن مقتل 3 مرتزقة وإصابة مرتزق واحد وتدمير عربة عسكرية تابعة لهم.

وبتاريخ 24 استهدفت قواتنا مرتزقة تابعين للاحتلال التركي في قرية كفر خوشر لناحية إعزاز، العملية نتج عنها مقتل مرتزقين اثنين وإصابة اثنين آخرين".

حصيلة العمليات

وأكدت قوات تحرير عفرين في بيانها أن العمليات التي نفذتها في مارع، شرا، وإعزاز نتج عنها مقتل جندي تركي وموظف عامل مع الجيش التركي، إضافة إلى 5 مرتزقة، فيما أصيب 3 مرتزقة آخرين، ودمرت 3 عربات عسكرية تابعة لهم.