الخبر العاجل: مسيرة للاحتلال تقصف سيارة في ريف كوباني

قوات سوريا الديمقراطية ومجلس سوريا الديمقراطية والإدارة الذاتية يعقدون اجتماعاً ضد الاحتلال

عقد مجلس سوريا الديمقراطية (MSD) والإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا وقوات سوريا الديمقراطية (QSD)، اجتماعاً ثلاثياً اليوم في مدينة الحسكة، لمناقشة التطورات التي تشهدها مناطق شمال وشرق سوريا في ظل التهديدات التركية الأخيرة.

عقد الإداريين السياسيين والعسكريين في شمال وشرق سوريا اجتماعاً، مساء أمس السبت في مدينة الحسكة، لبحث التطورات المتسارعة التي تشهدها مناطق شمال وشرق سوريا في ظل التهديدات التركية الأخيرة.

وحضر الاجتماع، كل من قيادة قوات سوريا الديمقراطية، مظلوم عبدي ونوروز أحمد، والقائد العام لمجلس دير الزور العسكري، أبو خولة، وقائد قوات الصناديد بندر حميدي دهام الهادي، ورئيسة الهيئة التنفيذية في مجلس سوريا الديمقراطية، إلهام أحمد، والرئاسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية أمينة عمر ورياض درار.

كما حضر الاجتماع، الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا بيريفان خالد، ونائب الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية حمدان العبد، بالإضافة إلى أعضاء لجنة العلاقات في مجلس سوريا الديمقراطية.

وتطرقت نقاشات الحضور حول عملية احتلال جديدة على مناطق شمال وشرق سوريا خاصةً، واستعدادات القوات العسكرية والإجراءات التي ستتخذها الأحزاب السياسية والإدارية وإنشاء تحالف مشترك وآلية العمل.

وأعدت كل من قوات سوريا الديمقراطية، مجلس سوريا الديمقراطية والإدارة الذاتية خطة ضد الاحتلال في نهاية الاجتماع.