قتل 15 جندياً للجيش التركي في بارزان وكفر

نفذت قوات كريلا عملية عسكرية ضد جنود عملية التركية في مناطق بارزان ، بالإضافة إلى تنفيذعملية في تل باي التابعة لمناطق كفر وخلال العملية قتل 15 جنود للجيش التركي على الأقل .

ازدادت تحركات الجنود الأتراك ومحاولاتهم  لاستهداف مناطق بارزان بجنوب الكردستان ، تستمر عمليات قوات الدفاع الشعبي (كريلا) ، ووفقاً للمعلومات الواردة من مراسلين وكالة أنباء فرات ANF من المنطقة  أن قوات الكريلا نفذت عملية عسكرية في تمام الساعة 10:00  ضد مقر للجيش التركي المعروفة بأسم " نقطة التنسيق "   الواقعة في تل بوتان التابعة لمناطق بارزان .

حيث قوات الكريلا استهدف  مخيمات العسكرية وتحصينات للجيش التركي ،مما أدى إلى مقتل 10 جنود على الأقل وإصابة عدد كبير من الجنود بالجروح .

ويستمر القصف الذي بدأ بعد هذه العملية

قتل 5 جنود في كفر

وفي سياق متصل قوات كريلا أستهدفت الجيش التركي في يوم أمس المتمركزين على تل باي الواقعة في ناحية كفر التابعة لولاية جولمرك ، حيث الحقت ضربات عنيفة بالحاويات والتحصينات، نتيجة استهداف قتل 5 جنود للجيش التركي .

بعد تنفيذ عملية قوات كريلا بدأت الطائرات الحربية للدولة التركية القصف على المنطقة .

عملية عسكرية في شمزينان

يذكر إن قوات كريلا في تمام ساعة 11:00  بدأت استهداف الجيش التركي  المتمركزين في تل شكر سبي الواقعة في ناحية شمزينان التابعة لجولمرك بأسلحة ثقيلة  ، حيث لم يتوفر المزيد من المعلومات عن عدد القتلى والجرحى .

قوات الدفاع الشعبي HPG لم تصدر بياناً رسمياً حول هذه العمليات.