نشطاء الشبيبة الثورية والمرأة الشابة الثورية إلى الساحات في إطار حملة "انضموا إلى مقاومة الحرية"

خرج نشطاء حركة الشبيبة الثورية وحركة المرأة الشابة الثورية إلى الساحات في إطار حملة "انضموا إلى مقاومة الحرية"، في مدينة شتوتغارت الألمانية، زيورخ السويسرية، مدينة مرسيليا، ماريينان وإيفري الفرنسية.

خرج نشطاء حركة الشبيبة الثورية (TCŞ) وناشطات حركة المرأة الشابة الثورية (TÊKO-JIN) إلى ساحات المقاومة من خلال سلسلة الفعاليات الاحتجاجية في مدينة شتوتغارت، زيورخ، مارسيليا، ماريينان وإيفري.

شتوتغارت: 

اجتمع النشطاء، مساء أمس، في ساحة Schlossgarten وأشادت الشبيبة الثورية بحملة "انضموا إلى مقاومة الحرية"، وأصدرت بياناً لها وأفادت فيه أنهم يشاركون في حملة انضموا إلى مقاومة الحرية كما أنها دعت الشبيبة الكردستانية خاصةً للخروج إلى ساحات النضال ضد الفاشية والاحتلال.

زيورخ: 

نظم نشطاء الشبيبة الثورية والمرأة الشابة الثورية فعالية احتجاجية ضد الاحتلال التركي في ساحة أرنولد بوركلي، وصرحوا بأنهم شاركوا في حملة "انضموا إلى مقاومة الحرية" التي انطلقت بمبادرة جمعيات الشبيبة ضد هجمات الإبادة والاحتلال، والشبيبة التي نظمت هذه المسيرة دعت حزب الديمقراطي الكردستاني بالعودة من خط الخيانة، كما رددوا شعارات وهتافات التي تحيي مقاومة القائد عبد الله أوجلان ومقاومة قوات الكريلا.

مرسيليا: 

حيت الشبيبة الثورية والمرأة الشابة الثورية حملة "انضموا إلى مقاومة الحرية" من خلال تنظيمهم لفعالية الاعتصام المدني، وانتفض النشطاء ضد هجمات دولة الاحتلال التركي وتعاون حزب الديمقراطي الكردستاني، ورددوا الشعارات "الحرية للقائد أوجلان"، "يعيش القائد أوجلان" و"تحيا مقاومة الكريلا".

ماريينان: 

 نظمت الشبيبة مسيرة احتجاجية رافعين أعلام حزب العمال الكردستاني وسط ترديد الشعارات والهتافات "يعيش القائد أوجلان"، "تحيا مقاومة الكريلا" و"الحرية للقائد أوجلان (Lîbere Ocalan)".

إيفري: 

أشادت الشبيبة بحملة "انضموا إلى مقاومة الحرية"، كما أنها نظمت مسيرة حاشدة رافعين فيها أعلام حزب العمال الكردستاني (PKK)، صوراً للقائد عبد الله أوجلان، إضافة إلى أعلام حركة الشبيبة الثورية (TCŞ)وحركة المرأة الشابة الثورية (TÊKO-JIN).

وانتهت فعالية المسيرة بإدلاء البيان أمام محطة Grygny.