NAV-DEM: مقاومة المرأة الكردية مصدر إلهام لجميع نساء العالم

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة هنأ NAV-DEM جميع النساء اللواتي يشاركن في مقاومة العصر, مشيراً إلى المرأة اليوم وعبر التضامن, التنظيم و بالشجاعة ستكون قادرة على تحقق أهدافها.

 بمناسبة اليوم العالمي للمرأة اصدر مركز المجتمع الديمقراطي الكردي في ألمانيا NAV-DEM بياناً كتابياً هنأ فيه جميع نساء عفرين و نساء العالم المناضلات و جاء فيه:

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المصادف في 8 آذار نهنأ جميع نساء الشعب الكردي في عفرين اللواتي يقاتلن بكل بطولة في عفرين. و أشار إلى البيان إلى ان المرأة وفي جميع جبهات القتال في روج آفا تمكنت هزيمة عدو المرأة الحرة و من خلال هذه المقاومة تقوم بإعادة كتابة التاريخ.

البيان أوضح ان مقاومة المرأة الكردية اليوم في عفرين باتت مصدر الهام لجميع نساء العالم , موضحاً ان على جميع النساء في العالم من اجل التعبير عن وفائهم و احترامهم هذه المقاومة عليهن التضامن مع المقاومة و يشكلن صوت المرأة المقاتلة في جبهات عفرين. البيان اكد على أهمية التضامن مع مقاومة المرأة في عفرين في هذه المرحلة من قبل جميع نساء العالم وقال: النضال بروح أفيستا خابور و أرين ميركان سيمنح يوم 8 آذار معناه الحقيقي.

مركز المجتمع الديمقراطي الكردي NAV-DEM وفي ختام بيانه دعا جميع نساء العالم الداعيات إلى حرية المرأة إلى النزول إلى الساحات في يوم المرأة العالمي و التحلي بروح أفيستا خابور من مسيرة النضال الداعي إلى حرية المرأة.