NAV-DEM تدعو إلى الاحتجاج رداً على سياسات ألمانيا

أدان مركز المجتمع الديمقراطي الكردي في ألمانيا (NAV-DEM) الممارسات والضغوطات الشرطة الألمانية على الجمعية الكردية في مدينة بيلفيلد معتبراً أنّ هذه الممارسات تفرض بالتعاون مع الدولة التركية.

داهمت شرطة مدينة بيلفيلد الألمانية صباح اليوم مركز المجتمع الديمقراطي الكردي ومنازل خمسة من قيادات المركز وصادرت الكثير من الأوراق, الوثائق وبعض الأغراض الأخرى لها دلالات رمزية للشعب الكردي.

وفي هذا السياق اصدر مركز المجتمع الكردي الديمقراطي في أوروبا بياناً أدان فيه هذه العمليات والممارسات التعسفية بحق المؤسسات الكردية معتبراً أنّ هذه السياسات جزر من السياسة المركزية للدولة الألمانية".

وأشار البيان أيضاً إلى أنّ محاولات تحسين العلاقات القذرة ما بين ألمانيا والدولة التركية على حساب الشعب الكردي موضحاً أنّ هذه الهجمات على الشعب الكردي في ألمانيا تقع في إطار تلك السياسات مضيفاً أن هذه السياسات لن تحقق أي نتائج وقال: "أنّ هذه الضغوطات التي تفرض على مؤسسات الشعب الكردي تزيد من سخط وغضب الشعب الكردي إزاء هذه الممارسات".

ودعا مركز المجتمع الديمقراطي الكردي في ألمانيا أبناء الشعب الكردي والرأي العام إلى مناهضة هذه السياسات والاحتجاج أمام مقر المركز.