مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردي – أوروبا: شاركوا في مسيرة دوسلدورف بروح المقاومة

دعت هيئة الرئاسة المشتركة الكردستانين وأصدقائهم للمشاركة في مسيرة 25 حزيران التي ستقام في مدينة دوسلدورف الألمانية بهدف الدفاع عن كردستان ضد هجمات دولة الاحتلال التركي.

ودعت الرئاسة المشتركة لمؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردي في أوروبا (KCDK-E) من خلال بيانها، الجميع للمشاركة في مسيرة 25 حزيران التي ستقام بمبادرة حملة “الدفاع عن كردستان (Defend Kurdistan)”.

وقال المؤتمر في بيانه: “سيشارك الشعب الكردي وأصدقائه من أجزاء كردستان الأربعة الذين يعيشون في أوروبا بروح المقاومة والنضال في المسيرة التاريخية التي ستنظم تحت شعار ‘دافعوا عن كردستان’، كما أنه سيشارك الآلاف من الشبيبة، المرأة، المسنين، المثقفين والفنانين في فعالية مسيرة دوسلدورف بشعار واحد ضد حرب الإبادة الجماعية للدولة التركية والمجازر التي ترتكبها في كردستان.

وأفاد البيان أن ممارسة الهجمات الاحتلالية التي تشنها دولة الاحتلال التركي على روج آفا وجنوب كردستان والهجمات الجوية بواسطة الطائرات المسيرة المسلحة على المناطق المأهولة بالمدنيين وخاصةً التي تستهدف الأطفال والمرأة سيتم كشفها خلال المسيرة، وقال: أن " الديكتاتور أردوغان، اليوم، حول كردستان والشرق الأوسط الى بحيرة من الدماء، وترتكب الجرائم بحق الكرد، كما أن سلطة تحالف حزبي العدالة والتنمية والحركة القومية تشن هجمات مكثفة ضد مقاتلي حركة التحرر الكردستانية و تلجأ لاستخدام الغازات الكيماوية والسامة بسبب هزيمتها في الحرب، سنرفع أصواتنا في مسيرة دوسلدورف تحت شعار دافعوا عن كردستان ضد سياسات الإبادة الجماعية للديكتاتور أردوغان الذي يرتكب الجرائم علناً أمام أنظار عموم العالم.

نحن كمؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردي في أوروبا، ندعو الشعب الكردي، المثقفين، الديمقراطيين، المدافعين عن الإنسانية، شعوب أوروبا، الأشتراكيين، الثوار وجميع الإنسانية للمشاركة في المسيرة التاريخية في 25 حزيران.