منسقية المجتمع الإيزيدي في أوروبا تهنئ الذكرى السنوي الـ 44 لتأسيس حزب العمال الكردستاني

هنأت منسقية المجتمع الإيزيدي في أوروبا (KCÊ-E) الذكرى السنوية لتأسيس حزب العمال الكردستاني ودعت الجميع للانضمام إلى حملة " حزب العمال الكردستاني هو شعب، لا يمكن حظر الشعب".

أصدرت منسقية المجتمع الإيزيدي في أوروبا بياناً إلى الرأي العام بمناسبة ذكرى ميلاد حزب العمال الكردستاني.

وقالت المنسقية في بيانها: "نحن نشهد أنه لا يوجد حزب أو منظمة ذات قيمة مثل حزب العمال الكردستاني قدر الإيزيديين ودافع عن شعبنا، تحدث حزب العمال الكردستاني في كتاب مانفيستو الأول، عن وضع الإيزيديين وعرف نفسه على أنه جزء من هذا المجتمع.

دعم حزب العمال الكردستاني منذ تأسيسه حتى يومنا هذا لجميع مجالات الإيزيدية، قد لا يعرف الجيل اليوم شيئاً عن ذلك، لكن قبل حزب العمال الكردستاني، لم يكن بإمكان الإيزيديين الذهاب بسهولة إلى المدن وتلبية احتياجاتهم".

وذكرت المنسقية، حملة " حزب العمال الكردستاني هو الشعب، لا يمكن حظر الشعب" ودعا الجميع لتصعيد الانضمام والمشاركة في هذه الحملة.

وقال البيان: " خاصة بمناسبة الذكرى الـ 43 لحزب العمال الكردستاني، علينا أن نعزز دعمنا لحزبنا إلى أعلى مستوى، ويجب أن نعزز حملة ’حزب العمال الكردستاني هو الشعب، ولا يمكن حظر الشعب‘ في كل مكان وفي جميع المنصات.

وفي هذا السياق، علينا استقبال هذه المناسبة بشكل فعال ومشاركتها، من ناحية، على مجلس الإعلام الرقمي في كردستان مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن ناحية أخرى، الاحتفال بالذكرى 43 لتأسيس حزب العمال الكردستاني من خلال عقد الاجتماعات والفعاليات المختلفة والمشاركة الواسعة.

والهدف من الحملة والأنشطة التي ستقام تحت شعار ’حزب العمال الكردستاني شعب، ولا يمكن حظر الشعب‘ رفع الحظر عن حزب العمال الكردستاني وإزالته من ’قائمة الإرهاب‘ ".

وأضاف البيان:  "نحن منسقية المجتمع الإيزيدي في أوروبا، ندعو كل الأخلاقيين، الكردستانيون وأصدقائهم، وخاصة الكرد والإيزيديين الأحرار والوطنيين، للانضمام إلى هذه المرحلة والحملة".

دعت منسقية المجتمع الإيزيدي في أوروبا في بيانها الجميع للمشاركة في الحملة، وقالت: " ندعو جميع مجتمعاتنا وشعبنا للمشاركة في العمل الجماهيري، الذي سيقام في 27 تشرين الثاني الجاري، بمبادرة المؤسسات الألمانية في العاصمة الألمانية برلين".

كما تم توفير المعلومات التالية حول الحملة على الوسائط الرقمية:

كما ندعو جميع مجتمعاتنا وشعبنا إلى اتخاذ موقف قوي والمشاركة في حملة ’هاشتاغ‘ التي أطلقها مجلس الإعلام الرقمي في كردستان في 26 تشرين الثاني، الساعة 08:00 حسب توقيت مدينة آمد، وفي الساعة 06:00 حسب توقيت بروكسل.

وسنحتفل بنجاح هذه الحملة، في 26 تشرين الثاني، بروح مقاومة شنكال ورخليه على جميع منصات الوسائط الرقمية".