منبج: افتتاح معرض تسويقي لدعم ذوي الهمم للمرة الأولى

افتتح، اليوم، في مدينة منبج معرضاً تسويقياً لأول مرة منذ تحرير مدينة منبج وريفها، تم تخصيصه لذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الهمم العالية.

تحت شعار "ذوي الهمم لستم وحدكم نحن معكم" بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة منبج، افتتح اليوم معرض تسويقي لدعم ذوي الهمم في منبج والذي يقام لأول مرة في المدينة، وتستمر فعالياته حتى الغد.

وبمبادرة لجنة شؤون الاجتماعية والعمل، افتتحت، اليوم خيمة المعرض التسويقي في ساحة الساعة وسط المدينة، بهدف دعم ذوي الهمم لرفع معنوياتهم.

حضر الافتتاحية كل من أعضاء وعضوات الإدارة المدنية الديمقراطية ولجنة شؤون الاجتماعية والعمل ومكتب ذوي الهمم وذويهم واتحاد المثقفين وحزب سوريا المستقبل.

وضم المعرض لوحات رسم وحجر مرسوم عليه أعمال يدوية وأيضاً قطع من نسيج الصوف.

ووقف الحضور دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء، وبدأ الافتتاح بكلمات ترحب وتهنئ الحضور، وقصت شريط المعرض التسويقي الشابة غادة جاسم من ذوي الهمم في منبج.

وبعد قص الشريط ألقت عضوة الرئاسة المشتركة لمجلس التنفيذي في مدينة منبج وريفها نزيفة خلو كلمة قالت فيها: "اليوم نفتتح المعرض التسويقي الأول الفريد من نوعه على مستوى شمال وشرق سوريا، هذا المعرض الذي توجد فيه أعمال يدوية ورسومات وغيرها من الأشغال اليدوية".

وأضافت "كافة هذه الأشغال يتم جلبها ووضعها في هذا المعرض لتكون دعم ومساهمة للصندوق الخيري، الذي سيعمل على تأمين مستلزمات وحاجات ذوي الاحتياجات الخاصة".

وأكدت أن "كل ما نقوم به هو دعم ونساهم لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال هذا المعرض وكلنا سنكون سنداً ونقوم لدعهم بكافة الأشكال".

وبعد كلمتها أقيم حوار بين الشاب إبراهيم من لجنة شؤون الاجتماعية والعمل والشابة غادة جاسم من ذوي الهمم تحدثا فيه عن الإرادة والعزيمة من أجل الاستمرار في الحياة.      

وفي ختام المعرض التسويقي قام الحضور بالتجول في المعرض وشراء الاعمال المعروضة ليتم وضعها في صندوق التبرعات وتقديمها لذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة منبج.