مخطط وكالة فرات للأنباء للثاني عشر من كانون الثاني 2022

العناوين الرئيسية للأنباء في كردستان والعالم

- الهجمات التي تشنها دولة الاحتلال التركي ضد جنوب كردستان ومناطق روج آفا وتواطؤ الحزب الديمقراطي الكردستاني (PDK)، معها والاحداث المتعلقة بها.

ـ كان بوطان وسرهلدان وزنارين قادة المقاومة، حيث حولوا كري صور الى قلعة للمقاومة من خلال الغيرة والروح الآبوجية مع رفاقهم، القسم 2.

ـ أفاد أهالي قريتي صرين وسرزوري التي تهاجمها دولة الاحتلال التركي أن هجمات دولة الاحتلال التركي لن تجعلهم يتركون أرضهم وديارهم.

ـ صرح المقاتلان في قوات الدفاع الشعبي باهوز شاهين وشرفان كريلا أن العام 2022 سوف يصبح عاماً للنصر وحرية القائد عبد الله أوجلان وايضاً عاماً لحرية كافة شعوب الشرق الاوسط

ـ الحزب الديمقراطي الكردستاني والبارزاني اللذين يحكمان جنوب كردستان يصرحان بأن الميزانية التي خصصتها حكومة بغداد لا تكفي لمنح العمال والبشمركة رواتبهم، ولكن من جهة أخرى يزيدون من ثروتهم عن طريق المصانع والمشاريع الشخصية.

ـ اشارت المقاتلة في وحدات المرأة الحرة ـ ستار روكن سرحد أن دولة الاحتلال التركي تهاجم مناطق الدفاع المشروع منذ أشهر بشكل مستمر ولكنها لا تستطيع كسر مقاومة الكريلا وقالت:" سوف يضيق الخناق على الدولة التركية أكثر فأكثر".

ـ لفت المقاتل في قوات الدفاع الشعبي دل سوز كابار الانتباه الى عمليات الكريلا ضد جيش الاحتلال التركي وقال: "ارض كردستان هي لنا، وسنقاوم من أجلها حتى النهاية".

ـ دخلت حملة المناوبة في أوروبا عامها العاشر وتستمر بكل تصميم. حيث استلم دور المناوبة مجموعة من الجالية الكردية في النرويج.