مجلس حزب الاتحاد الديمقراطي يهنيء الشعب  بأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة

هنأ المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD جميع شعوب ومكونات سوريا بأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة، مجدداً التأكيد على أهمية العيش المشترك.

قدم المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD تهنئة إلى المسيحيين في سوريا والعالم بعيد الميلاد المجيد، كما هنأ الشعب الكردي وبقية شعوب ومكونات المنطقة بحلول العام الجديد.

وأصدر المجلس بياناً في هذا السياق جاء في نصه:

بمناسبة حلول ميلاد السيد المسيح، وأعياد رأس السنة الميلادية الجديدة؛ نتوجه إلى الأَخَوَاتِ والأخوَة المسيحيين في سوريا والعالم، وإلى شعبنا الكردي وجميع شعوب ومكونات سوريا بأجمل التهاني وأحرّ التبريكات.

وبهذه المناسبة ندعو جميع شعوب ومكونات سوريا إلى الحفاظ على وحدتهم الوطنية وتعزيز العيش المشترك، كما ندعو كل القوى الوطنية من أحزاب ومنظمات وشخصيات مستقلة للوقوف صفاً واحداً، وتنسيق الجهود لدعم نضال جميع القوى المتطلعة للخير، والساعية لبناء مجتمع سوري يتحلى بروح الديمقراطية ويعمل على تحقيق وضمان العدالة والحرية لجميع الشعوب والمكونات السورية.

نحن في المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD وبهذه المناسبة نؤكد على أهمية التعايش المشترك والتسامح الديني بين مكونات شعبنا، آملين أن تكون أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة بدايةَ مرحلةٍ جديدةٍ وأعياد خير وأمان وسلام واطمئنان لعموم شعبنا السوري بكافة أطيافه الدينية والقومية.

وكل عام وجميع شعوب ومكونات سوريا بألف خير

المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD

24-12-2020