كردستانيون ينظمون فعاليات في إطار حملة" انضموا الى مقاومة الحرية"

نظم الكردستانيون فعاليات في مدينتي مرسيليا وباريس الفرنسيتين وبيليفيلد ودورتموند الألمانيتين، للتنديد بالعزلة المشددة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان وبالهجمات التركية على كردستان.

واطلق الكردستانيون في مدينتي مرسيليا وباريس الفرنسيتين وبيليفيلد ودورتموند الألمانيتين، فعاليات ومسيرات للتنديد بالعزلة المطلقة المفروضة على القائد عبدالله اوجلان وبالهجمات التي تشنها دولة الاحتلال التركي على كردستان.

مرسيليا 

   

أقام نشطاء من حركة الشبيبة الكردية(TCŞ) وحركة المرأة الشابة الثورية(TÊKO-JIN) منصة معلومات في إطار حملة "انضموا الى مقاومة الحرية"، لتعريف العالم بنموذج القائد عبد الله أوجلان ولفت الأنظار الى العزلة المشددة عليه، كما تم توزيع الكثير من المنشورات حول نموذج القائد أوجلان وهجمات دولة الاحتلال التركي على كردستان.

درانسي

وفي العاصمة الفرنسية باريس، نظمت الشبيبة الكردية مسيرة في ضاحية درانسي في إطار حملة " انضموا الى مقاومة الحرية".

وخلال المسيرة اطلق النشطاء  شعارات تحيي القائد اوجلان ومقاومة الكريلا وتندد بالإرهابي اردوغان. وبعد المسيرة أقيم ملتقى أمام بلدية درانسي، حيث لفتت الشبيبة خلاله الانتباه الى العزلة المشددة المفروضة على القائد اوجلان ودعت الشبيبة الكردية للخروج الى الساحات والميادين.

بيليفيلد

وفي مدينة بيليفيلد الألمانية وزعت رابطة المثقفات الكرديات (JXK) ملفاً حول الهجمات الاحتلالية لدولة العدوان التركي على كردستان، للعديد من المؤسسات الإعلامية، كما تم خلال الملتقى التطرق الى نهب طبيعة كردستان من قبل دولة الاحتلال التركي.

دورتموند

كما أقامت الشبيبة الكردية بفعالية في محطة القطارات في مدينة دورتموند الألمانية في إطار حملة " انضموا الى مقاومة الحرية".

حيث قرأ نشطاء حركة الشبيبة الكردية(‏TCŞ‏) داخل القطار، منشورات، ذكرت فيها أن دولة الاحتلال التركي الفاشية تستخدم الغازات السامة والقنابل الكيماوية في كردستان.  كما وزع النشطاء ملصقات خلال الفعالية.