حزب الشعوب الديمقراطي: نأمل أن يكون هذا العيد وسيلة للاستقرار والسلام والعدالة

هنئ الرئيسان المشتركان لحزب الشعوب الديمقراطي الشعب الكردي وجميع الشعوب بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وقاليا: "نأمل أن يكون هذا العيد وسيلة للاستقرار والسلام والعدالة والأخوة في جميع أنحاء العالم".

وأصدر الرئيسان المشتركان لحزب الشعوب الديمقراطي، بروين بولدان ومدحت سانجار بياناً باركا فيه جميع الشعوب بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

وجاء في البيان:

"نستقبل عيد الأضحى 2021 ضمن ظروف قاسية، وضمن الكثير من مظاهر الجوع والفقر والهجرة التي تفرضها السياسات الدكتاتورية مهيمنة التي تضطهد الشعب وتفرض عليه العداء بدلاً من الأخوة، والحرب بدلاً من السلام والظلم بدلاً من المساواة.

كما أن عيد الأضحى على وجه الخصوص وجميع الأعياد البشرية بشكل عام تعتمد على روح السلام والطمأنينة، لذلك تعد أعياد مباركة ومقدسة. ونحن حزب الشعوب الديمقراطي، نبارك عيد الأضحى عام 2021 بمعناه المقدس وبروحه الاجتماعية، و نرفض الظلم الذي يمارس بحق شعبنا وحزبنا، كما نرفض الأذى الذي يلحق بهم.

حيث نريد ونعلم أنه من خلال كفاحنا المشترك، سنحتفل بأعيادنا بروح الطمأنينة والسلام، وسنهزم هيمنة السلطة الحاكمة من خلال النضال والوحدة، كما سنعزز دعمنا خلال هذا العيد، ونتعاطف مع آلامنا ومعاناتنا ونعالج جراحنا، ونحن على ثقة ويقين بأننا سنحقق ذلك.

وبمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، نتمنى السلام والطمأنينة والصحة للبشرية جميعاً، ونأمل أن يكون هذا العيد وسيلة ليوم من الحرية والديمقراطية والمساواة والأخوة.