حملة جمع تواقيع لإخراج حزب العمال الكردستاني من قائمة الإرهاب في قبرص

أطلق الكردستانيون المقيمون في مدينة ليماسول القبرصيةن اليوم الاثنين، حملة لجمع التواقيع المطالبة بإخراج حزب العمال الكردستاني من قائمة الإرهاب.

ووضع مجلس الشعب الكردي منصة في أكثر الأماكن اكتظاظاً بالمارة في مدينة ليماسول، وشارك في الحملة  أعضاء لجنة زيارات الشارع الذين زاروا البيوت وأماكن العمل في مدينة آيانابا وذلك لجمع عدد أكبر من التواقيع المرجوة من الحملة.

ووزعت خلال فعالية الحملة العديد من الصور والكتيبات التي تتضمن فكر وفلسفة حزب العمال الكردستاني وقائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان.

وجاء في كلمات حملة جمع التواقيع بأن حزب العمال الكردستاني يعتبر القبلة الأولى لخلاص الشعوب في الشرق الأوسط ،واستطاع أن يكون مصدر فكري وإيديولوجي لحل جميع المشاكل العالقة فيما يخص قضايا الحرية والديمقراطية والأخلاقية والسياسية.

حزب العمال الكردستاني حركة مليونية

هذا وتحدث خلال الفعالية السياسي الكردي كامل آكال الذي أوضح بأن حزب العمال الكردستاني وكما جاء في المنشورات حركة إنسانية، ويدرك المحبين والأعداء جيداً بأن حل جميع القضايا يكمن في فكر وفلسفة الحزب والقائد عبدالله أوجلان، ولإبعاد المجتمعات عن هذه الحقيقية سعت قوى الهيمنة الرأسمالية بوضع اسم الحزب على قائمة الإرهاب هذا الحزب الذي يسير خلفه شعوب و ملايين من البشر، مضيفاً أن حزب العمال الكردستاني في سبيل حرية وخلاص تلك الشعوب قدم آلاف الشهداء ،واليوم بدل الاعتذار لتلك الشعوب والحزب يوسمونه وملايين البشر بالإرهابيين، وعليه يتوجب على تلك الأطراف الاعتذار لحزب العمال الكردستاني وللشعوب وترك تلك القرارات المجحفة بحقهم .

هذا وتم خلال الحملة جمع ١٢٢١ توقيع على طاولة حملة إزالة اسم حزب العمال الكردستاني من قائمة الإرهاب.